الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«خيركم» تزور المرضى بمستشفى الملك عبدالعزيز في جدة.. وتكرم أحد حفظة القرآن

image1 (38)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

قامت جمعية خيركم لتحفيظ القرآن الكريم في جدة (خيركم)، بزيارة مستشفى الملك عبدالعزيز بجدة؛ وذلك بهدف عيادة المرضى، وتقديم الهدايا لهم ضمن مبادرة "فهو يشفين".

اضافة اعلان

رافق فريق المبادرة بالجمعية وفد من شرطة منطقة مكة المكرمة، يتقدمهم رئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس عبدالعزيز حنفي، ومدير شعبة التوجيه الفكري والمعنوي بشرطة منطقة مكة المكرمة الرائد تركي بن سعيد عسيري.

وخلال الزيارة، تسلم المشرف العام على مستشفى الملك عبدالعزيز الدكتور حاتم بن أحمد العمري شهادة إتمام حفظ القرآن الكريم لأول مريض يحفظه كاملاً في المستشفى ويدعى "حسن بلغيث الناشري".

ورحب المشرف العام على المستشفى الدكتور حاتم العمري برئيس خيركم، ومدير شعبة التوجيه الفكري والمعنوي بشرطة منطقة مكة المكرمة، مشيداً بالدور الذي تقوم به جمعية خيركم لخدمة نشر كتاب الله، والحث على حفظه وتدارسه والمداومة على قراءته.

وقال العمري: ”لا شك أن الشراكة قوية بين المستشفى والجمعية، كما أن قسم التوعية الدينية في المستشفى يقوم برسالة عظيمة من خلال تعليم وتفقيه المرضى”.

يشار إلى أن جمعية خيركم لديها العديد من الحلقات في المستشفيات الحكومية، والخاصة، ومستشفى النقاهة، ومستشفى الأمل، وهي ترى أن المرضى يحتاجون إلى قراءة القرآن كحاجتهم للعلاج الدوائي؛ لما له من تأثير إيجابي نفسياً وجسدياً وروحياً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook