«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«البلدية» للأمانات: توفير متطلبات الحماية من الحريق قبل إصدار تراخيص المباني

«البلدية» للأمانات: توفير متطلبات الحماية من الحريق قبل إصدار تراخيص المباني
0

تواصل – خالد العبدالله:

ألزمت وزارة الشؤون البلدية والقروية جميع الأمانات والبلديات بضرورة تضمين المخططات الهندسية للمباني والمنشآت متطلبات السلامة والحماية من الحريق، والتأكد من توفير ذلك قبل إصدار شهادة إتمام البناء، أو تجديد الترخيص.

وحثت وزارة الشؤون البلدية والقروية جميع الأمانات والبلديات على تزويد وكالة الوزارة للشؤون الفنية بنتائج عملية تضمين المخططات الهندسية للمباني والمنشآت متطلبات السلامة والحماية من أخطار الحريق.

جاء ذلك، بحسب بيان للوزارة؛ انطلاقاً من حرصها على السلامة العامة، والحد من مخاطر الحريق على المباني والممتلكات، ولأهمية توفير معايير ومتطلبات الوقاية والحماية من الحريق، والمتوافقة مع أنظمة البناء الإنشائية والمتطابقة لمتطلبات الكود السعودي.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x