الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

شرطة المدينة تحل لغز العثور على جثة مواطن في منطقة وعرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - عبدالرحمن المغيرة:

ألقت شرطة منطقة المدينة المنورة، ممثلة في شرطة مركز ينبع النخل بالتعاون مع شرطة محافظة العيص، القبض على قاتل مواطن بوادي ضاس بعد هروبه من موقع الحادثة، بحسب ما أدلى به الناطق الإعلامي بشرطة منطقة المدينة المنورة العميد فهد بن عامر الغنام.

اضافة اعلان

وأكد الغنام أن تفاصيل القضية تعود إلى تبلغ مركز ينبع النخل التابع لشرطة محافظة ينبع عن وجود شخص متوفى بوادي ضاس، وعلى الفور تم الانتقال للموقع واتضح أن الشخص سعودي الجنسية في العقد الثاني من عمره، يسكن مع والده بوادي ضاس، واتضح أنه متوفى نتيجة تعرضه لطلق ناري عن قرب.

ونوه الغنام إلى أنه جرت معاينة الموقع واتضح وجود أثار رش يعتقد أنها لسلاح ناري على الأحجار القريبة منه ويظهر من الإصابة على الجسم والملابس وحدثت من قرب، وبمناقشة والده أفاد أن ابنه خرج في الصباح من منزله لرعي الأغنام ولم يعد للمنزل عند عودة الأغنام وقت الظهر وتم البحث عنه فوجدوه متوفى بالوادي.

وأشار إلى أنه بعد انتقال الشرطة للموقع، تبين أن مكان الوفاة بمنطقة وعرة جداً لا تصل إليها السيارات والطريق ينتهي عند بيت والد المجني عليه، وحيث توفرت معلومات لدى فريق البحث عن وجود شخص بتلك المنطقة وتم الاشتباه به ويعاني من مرض نفسي.

وتابع أنه، وبجمع المعلومات، تم القبض عليه داخل محافظة العيص بالتعاون مع شرطة محافظة العيص يرافقه ابنه، وبالتحقيق معه اعترف بأنه هو من قام بإطلاق النار على المجني عليه من سلاح كان بحوزته لسوء تفاهم بينهما وهرب من الموقع.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook