الخميس، 09 شوال 1445 ، 18 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مخالفة 34 منشأة واستبعاد 19 عاملاً في بطحاء الرياض بسبب «الاشتراطات الصحية»

5222
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الخالد:

ضبطت أمانة منطقة الرياض، ممثلة ببلدية البطحاء، 34 محلاً مخالفاً للحوم والدواجن والأسماك بأحياء وسط الرياض، فيما تم استبعاد 19 عاملاً لمخالفتهم الاشتراطات الصحية.

اضافة اعلان

وأوضح رئيس بلدية البطحاء فهد محمد الحمود، أن بلدية البطحاء نفذت حملة رقابية مكثفة استهدفت محال اللحوم والدواجن والأسماك للوقوف على مستوى نظافة الخدمات التي تقدمها للعملاء ومدى استيفائها للشروط الصحية الكاملة وجودة مستوى النظافة فيها من تجهيزات وسلامة المنتجات المقدمة والأدوات المستخدمة والعمالة ومدى التزام المحال والمواقع بالعمل وفق الاشتراطات الصحية والنظامية نفذت خلالها الفرق الميدانية 93 زيارة.

وأضاف "الحمود" أن الحملة أسفرت عن قيام البلدية بإشعار 34 محلاً بالمراجعة فيما تم استبعاد 19 عاملاً بهذه المحالات لمخالفتهم الاشتراطات الصحية، مشيراً إلى أن ما قامت به البلدية جاء تنفيذاً لتوجيهات أمين منطقة الرياض المستمرة التي تدعو إلى تكريس الجهود وتكثيف الجولات الميدانية إضافة إلى تفعيل الدور الرقابي من خلال تعقب مخالفي الأنظمة والتعليمات وتطبيق النظام بحق المخالفين بما يحقق الراحة والسلامة للمواطن والمقيم.

وشدد رئيس بلدية البطحاء أنه تم اتخاذ الإجراءات النظامية بحق المخالفين وذلك بتطبيق الغرامة على المحال المخالفة ومصادرة ما يقدر بــ 25 كيلوجراماً من اللحوم مجهولة المصدر وغير صالحة للاستهلاك للآدمي وتم إتلافها.

Screenshot_2

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook