«الجمارك» تُعلن إتلاف أكثر من مليوني سلعة مقلدة ومغشوشة عبر منافذها المختلفةالمياه الوطنية تعلن عن وظائف إدارية قياديةتوفّر أكثر من 1800 قطعة أرض.. «سكني» يُطلق 8 مخططات جديدة في 4 مناطق بالمملكة«هيئة الاتصالات» تكشف عن سرعات الإنترنت لمقدمي خدمات الاتصالات«البيئة» تبدأ تطبيق الإلزام باستخدام الأدوات المرشّدة للمياه ومنع فسح المنتجات الصحية للأفرادخبراء يكشفون بالأرقام تكلفة إنتاج «آيفون 12»«الدفاع المدني» يهيب بتوخي الحذر لاحتمال استمرار هطول أمطار رعدية على 11 منطقةبُشرى سارة من «البنك المركزي» للقطاع الخاص بشأن برنامج تأجيل الدفعاتبتداولات بلغت 11.5 مليار ريال.. تعرف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في جلسة اليوم«الشورى» يحيل مشروع نظام «الانضباط الوظيفي» للمناقشة بالجلسات القادمة«الشؤون الإسلامية» تعلن فتح باب المشاركة في برنامج الإمامة بالخارج لرمضان 1442هـ«الصحة»: تسجيل 217 إصابة جديدة بـ«كورونا» و386 حالة تعافي و14 وفاة
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 14 ربيع الآخر 1442 هجريا
الفجر
04:57 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
11:42 ص
العصر
02:43 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

لأول مرة.. منح جائزة «دبي للقيادات الشرطية» للفريق عثمان المحرج (صور)

لأول مرة.. منح جائزة «دبي للقيادات الشرطية» للفريق عثمان المحرج (صور)
1

تواصل – سعود الخالد:

سلم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، رئيس المجلس التنفيذي لإمارة دبي جائزة شرطة دبي للإبداع البحثي في عامها الأول، الخاصة بالقيادات الشرطية التنفيذية لمدير الأمن العام الفريق عثمان بن ناصر المحرج؛ لقاء إسهاماته العملية والعلمية، وجهوده الأمنية الملحوظة طيلة سنوات عمله.

وتسلم الفريق “المحرج” الجائزة خلال رعاية سمو الشيخ حمدان لحفل تخريج الدفعة الـ 23 من المرشحين الضباط في أكاديمية شرطة دبي.

من جهته، ذكر القائد العام لشرطة دبي عضو اللجنة العليا للجائزة اللواء خميس المزينة أن هذه الجائزة تؤكد وتبرهن أن أهل العطاء والإخلاص هم دوماً في دائرة اهتمام قياداتهم وأوطانهم التي سهروا على أمنها. وأن حصول مدير الأمن العام على هذه الجائزة هو مصدر فخر واعتزاز لنا جميعاً.

وكان الفريق المحرج وصل ليلة البارحة على رأس وفد من قيادات الأمن العام؛ بدعوة من الأشقاء في شرطة دبي لحضور حفل التخرج، والتطبيقات والفرضيات الأمنية المصاحبة للحفل.

IMG_7417IMG_7419IMG_7420IMG_7421

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    أحمد حربي العتيبي

    منح للصم ميلون

المشاركة عبر
x