السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

ديوانية «الفيصل» تُهدي عضو المجلس البلدي بمكة «جيب 2016»

3
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

فاجأ أعضاء ديوانية "الفيصل" بمكة المكرمة صديقهم؛ عضو المجلس البلدي عبدالله سليم المسعودي، بإهدائه سيارة "جيب 2016" تكريماً له بمناسبة فوزه بعضوية المجلس؛ ووفاء وتقديراً كونه أحد أعضاء الديوانية.

اضافة اعلان

وكان الأعضاء قد اتفقوا على تقديم هديتهم في "الاثنينية" التي اعتادوا تنظيمها منذ عدة سنوات، وبمجرد دخول صديقهم "المسعودي" إلى مقر الديوانية بقمة جبل السيدة بمكة المكرمة استقبلوه بالمركبة تتوسط الاستراحة، في الوقت الذي كان "المسعودي" يعد هدية خاصة عبارة عن مرسيدس "اليخت" لشقيقه رجل الأعمال عبيدالله المسعودي رئيس الديوانية.

وقال عضو المجلس البلدي في العاصمة المقدسة عبدالله المسعودي: "فوجئت بالهدية غير المستغربة على ديوانية الفيصل الذين هم أهل لهذا الوفاء والتكريم لوقفتهم معي منذ عدة سنوات في أجواء أخوية يسودها الحب والتقدير، مشيراً إلى أن أعضاء الديوانية دائماً ما يكرموني بمواقفهم المشرفة في جميع المناسبات، بالإضافة إلى وقفتهم المشرفة أثناء الانتخابات البلدية.

وأضاف المسعودي، سبحان الله! كنت قد اشتريت سيارة لأخي عبيدالله لأقدمها له هدية مفاجأة، إلا أنني فوجئت بأعضاء الديوانية يسبقوني في ذلك، مبيناً إلى أن رئيس الديوانية وجميع الأعضاء لهم الفضل الكبير على عبدالله في مسيرته العلمية والعملية.

من جهته، قال رئيس ديوانية الفيصل رجل الأعمال عبيدالله المسعودي، إن للمُكرّم مكانة في قلوب جميع الأعضاء لما يؤديه من أدوار اجتماعية وثقافية مع الجميع؛ وبالأخص في الاثنينية التي يتم عقدها أسبوعياً كل يوم اثنين وتحظى باستضافة شخصيات مختلفة من شرائح المجتمع المكي والسعودي.

وأشار إلى أن اثنينية ديوانية الفيصل تحمل رسالة سامية في مضمونها تعتمد في المقام الأول على زيادة أواصر الحب والمودة بين الأعضاء إضافة إلى ما يتم فيها من أنشطة اجتماعية وثقافية تم خلالها استضافة عدد من الشخصيات، لافتاً إلى أن عضو المجلس البلدي عبدالله واحد من الأعضاء الفاعلين؛ لذلك لزم علينا أن نقدم له هدية بسيطة في حقه؛ لما يقدمه من مجهودات كبيرة في خدمة المجتمع من خلال عمله التربوي، ووصوله حالياً إلى عضوية المجلس البلدي، متمنياً له التوفيق والنجاح في حياته.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook