بالصور.. اختتام مناورات التمرين الجوي «طويق 2» بمشاركة عدة دول عربية«التأمينات» تطمئن المستفيدين بشأن المعاش التقاعدي ونهاية الخدمةارتفاع سعر خام «برنت» ليسجل 74.39 دولاراً للبرميللحماية المعلن والمستفيد.. إعلانات المشاهير على طاولة «النيابة العامة»مسؤول بـ«الموارد البشرية» يكشف فوائد قرار دمج «التقاعد» بـ«التأمينات»(فيديو)بعد تزايد المخالفات..«الأمن العام» يجدد التذكير بعقوبة مخالفة تعليمات العزل والحجر الصحي«الأحوال المدنية» توضح السن الإجباري لإصدار الهوية الوطنية للذكور والإناثتنبيه من الأرصاد لسكان «مكة»: أمطار على محافظتي أضم وميسان حتى هذا الموعد3 جامعات بالمملكة ضمن أفضل 50 جامعة لتسجيل براءات اختراع في العالم«يَا أَيُّهَا النَّاسُ اتَّقُوا رَبَّكُمْ ۚ إِنَّ زَلْزَلَةَ السَّاعَةِ شَيْءٌ عَظِيمٌ».. تلاوة للشيخ «الثبيتي» بالحرم النبويتوقعات طقس الغد.. سحب رعدية ممطرة ورياح نشطة وغبار على 8 مناطقأمانة الرياض: 5 بضائع يتم مصادرتها من الباعة الجائلين لحماية المستهلك
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 7 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:33 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:15 م
المغرب
06:44 م
العشاء
08:14 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

وفاة مقيم صعقاً بكهرباء ضغط عالي في سكاكا

وفاة مقيم صعقاً بكهرباء ضغط عالي في سكاكا
الدفاع المدني (أرشيفية)
0

تواصل – أحمد الشمري:

توفي مقيم نتيجة تعرضه لصعقة كهربائية شديدة، بمبنى تحت الإنشاء في مدينة سكاكا اليوم.

وأوضح المتحدث الرسمي لمديرية الدفاع المدني بمنطقة الجوف المقدم معيش بن نمر الرويلي أنه وفي تمام الساعة ٩:١٤ من صباح اليوم الاثنين تبلغ مركز التحكم والتوجيه بإدارة الدفاع المدني بسكاكا عن حادث صعق كهربائي.

وعلى الفور تم الانتقال وعند الوصول للموقع، تبين ان الحادث عبارة عن ملامسة ذراع ماكينة ضخ الخرسانة مع خطوط الضغط العالي أثناء عملية ضخ الخرسانة لمبنى تحت الإنشاء وقد جرى التعامل مع الحالة وإزالة الخطر، ونتج عن ذلك وفاة قائد المركبة.

وقدم الدفاع المدني تعازيه لذوي المقيم، داعياً لأخذ الحيطة والحذر واتباع الإرشادات والتعليمات عند التعامل مع المعدات والمولدات في أماكن العمل المختلفة مع تمنياته بالسلامة للجميع.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x