السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

إحباط تهريب 40 ألف حبة كبتاجون داخل أكياس قهوة بجسر الملك فهد

قهوة 2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سامي الثبيتي:

نجح جمرك جسر الملك فهد في إحباط محاولة تهريب كمية من حبوب الكبتاجون المخدر بلغت (40.000) حبة عُثر عليها مُخبأة داخل أكياس قهوة كانت برفقة أحد القادمين إلى المملكة عبر الجمرك.

اضافة اعلان

وفي تصريح لمدير عام جمرك جسر الملك فهد ضيف الله العتيبي قال: قَدِم أحد المسافرين عبر الجمرك مستقلاً مركبة من نوع "خصوصي" وبرفقته حقيبتان شخصية، وفي أثناء إنهاء إجراءاته الجمركية عُثر على تلك الكمية من الحبوب مُخبأة داخل خمسة أكياس عليها شعار علامة تجارية لنوع من أنواع "القهوة" بحيث تم إخفاء هذه الأكياس داخل الحقيبتين. مضيفاً أن هذه الأكياس كانت مغلفة مصنعياً وبطريقة مُحكمة بقصد التمويه على منسوبي الجمارك.

وأوضح المدير العام لجسر الملك فهد: أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك، مؤكداً في نهاية تصريحه: أن الجمارك السعودية تواصل باستمرار مكافحة تهريب الممنوعات بكل أنواعها ومن ضمنها حبوب الكبتاجون التي تُعد من أخطر الآفات التي تُهدد صحة المواطن والمجتمع بأكمله، وفرت لذلك كافة السُبل من تأهيل وتنمية كوادرها البشرية، وتوفير أحدث التقنيات المساعدة في إجراءات الكشف والمعاينة والتي تُساهم في سرعة ودقة إحكام الرقابة الجمركية على كل الواردات.

قهوة 2 قهوة 3

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook