الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

حملة طلابية في جامعة «المجمعة» لدعم مرضى الصرع

IMG-20160221-WA0275
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – المجمعة:

يطلق نادي المسؤولية الاجتماعية بعمادة شؤون الطلاب في جامعة "المجمعة" حملة "الصرع لا يمنع الإبداع"، تحت رعاية وكيل الجامعة للشؤون التعليمية الدكتور أحمد بن علي الرميح.

اضافة اعلان

وتبدأ فعاليات الحملة في المدينة الجامعية بالمجمعة في تما م الساعة ١١ صباحاً وحتى الساعة ١ ظهراً، ثم يتم استئناف أنشطة الحملة في أسواق "بنده" بالمجمعة من الساعة ٥ عصراً وحتى الساعة ١٠ مساءً يومي الثلاثاء والأربعاء الموافقين ١٤ و١٥ / ٥ / ١٤٣٧هـ.

وأوضح المشرف على الحملة، الطالب بكلية الطب عقيل المطيري، أن الحملة تهدف لنشر الوعي ونفي الخرافات عن المرض، ودعم مرضى الصرع، وأفاد بأن الحملة تأتي بالتنسيق مع مركز معلومات ومساندة الصرع لتوفير المنشورات، ولضمان صحة المعلومات التي تقدمها.

وذكر أحد المشاركين بالحملة، الطالب عبدالله العتيبي، أن الحملة تأتي للمساهمة في التثقيف الصحي لأفراد المجتمع وخطوة إيجابية نحو الارتقاء بدور طلاب الطب بالجامعة في نشر الوعي، وخدمة المجتمع والمنظومة الصحية.

جدير بالذكر أن الأبحاث الطبية أثبتت أن الصرع من الأمراض التي أُحيطت بالخرافات والاعتقادات الخاطئة؛ ما جعل مرضى الصرع يعانون على المستوى الاجتماعي والعملي.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook