«الشورى» يوافق على إحلال اسم «الديوان العام للمحاسبة» محل «ديوان المراقبة»توجيه عاجل من «الشؤون الإسلامية» لأئمة المساجد والمؤذنين في حال رصد أي حالة «كورونا»شاهد.. لحظة القبض على لص أثناء اقتحامه متجر «مايكروسوفت» بنيويوركإليك.. 5 مشروبات مذهلة لإذابة دهون البطن والتخلص من الوزن الزائدأول دولة تعلن إلغاء حج مواطنيها هذا العام جراء وباء كوروناتنبيه من «تقويم التعليم» للطلاب المتقدمين لأداء الاختبار التحصيلي  للشهر الثالث على التوالي.. نمو الودائع المصرفية في المملكة بإجمالي 1.83 تريليون ريالمدينة يابانية تسعى لإصدار قانون يمنع استخدام الهواتف خلال المشيمدينتان في قائمة الأعلى درجة حرارة على مستوى العالم خلال الـ24 ساعة الماضيةبعد نتائجه المُبشرة في علاج «كورونا».. محادثات بين المملكة وروسيا لتوفير إمدادات من عقار «أفيفافير»انقلاب سيارة متطوعين أثناء توصيلهم أدوية لمستفيدين.. وأمير عسير يتفاعل (فيديو)بالفيديو.. قائد سيارة يدهس عناصر من الشرطة الأمريكية ويفر هارباَ
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 10 شوّال 1441 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:04 ص
الظهر
11:51 ص
العصر
03:13 م
المغرب
06:39 م
العشاء
08:09 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ولي العهد يستقبل أمراء ومشايخ وكبار مسؤولي «الداخلية»

ولي العهد يستقبل أمراء ومشايخ وكبار مسؤولي «الداخلية»
0

تواصل – واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية – حفظه الله – بمكتب سموه بوزارة الداخلية ظهر اليوم ، أصحاب السمو الأمراء، وعدد من أصحاب الفضيلة المشايخ وأصحاب المعالي وكبار مسؤولي وزارة الداخلية وقادة القطاعات الأمنية وموظفي الوزارة الذين تشرفوا بالسلام على سموه الكريم.

وقد شكر لهم سموه مشاعرهم ، مؤكداً للجميع ما تعيشه المملكة من نعمة الأمن والاستقرار وما ننعم به من تطور وازدهار في ظل رعاية واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله ورعاه – بكل ما يحقق أمن مواطني هذه البلاد المباركة والمقيمين فيها والوافدين إليها واعتزازه – رعاه الله ـ بما تحققه أجهزة الأمن من نجاح في مواجهة الإرهابيين والتصدي لكل من يستهدف أمن المملكة واستقرارها، سائلا الله العلي القدير أن يحفظ لهذه البلاد قائد مسيرتها خادم الحرمين الشريفين وأن يديم علينا نعمة الأمن والاستقرار في ظل قيادته الرشيدة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x