الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أول صالون في العالم لـ«كنس القمل» من رؤوس الأطفال بباريس

1-817380
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – وكالات:

يجد عديد من أولياء الأمور حرجاً كبيراً في مواجهة مشكلة أعيت حيلهم، وأبطلت كل محاولاتهم لحلها، فاستيطان القمل في شعر عدد من أطفالهم معركة خسروها، رغم كل المحاولات لدحر هذه الحشرة المتطفلة.

اضافة اعلان

نهاية 2015 كان موعد افتتاح صالون فريد من نوعه متخصص في كنس القمل من الرأس، ويستخدم صالون "باي باي نيتس"، ومعناه "وداعاً للقمل"، طريقة جديدة للتخلص من هذه الحشرات الصغيرة التي في بعض الأحيان يكون وجودها مألوفاً في رؤوس الأطفال، ويتطلب العلاج جلسة مدتها 90 دقيقة فقط ولمرة واحدة لا غير.

ووفقاً لـ "سكاي نيوز" الصالون الذي افتتح أخيراً في باريس ظهر لينقذ الآباء والأبناء من معضلة القمل المنهكة والمخجلة، من خلال اعتماده على مكنسة كهربائية تزيل القمل من الرأس، وتقضي على أثره تماماً. أما الوسيلة المستعملة لكنس القمل من الرأس، فعبارة عن جهاز حديث ينفث هواء ساخنا شافطا للقمل في كل مراحل نموه، ويمكن التحكم في درجة حرارة الهواء الخارج من الجهاز.

وتقول الشركة المصنعة للجهاز إنه آمن ويفي بالغرض بسرعة وفاعلية ضد جميع أنواع القمل، خاصة أن حرارة هواء هذا الجهاز أقل بكثير من مجفف الرأس، لذلك يمكن استعماله للأطفال من عمر أربع سنوات. أما المرحلة الثانية من العلاج فتتم باستخدام أنبوب في نهايته مشط خاص ومصفاة، حيث يتم تمشيط الشعر بعناية من أجل سحب كل الطفيليات التي ماتت بسبب الهواء الساخن.

وأخيراً يضاف مستخلص من زيت نبات الخزامى، كمضاد فاعل للقمل. ويمنح الطفل في هذه الجلسة العلاجية جهازا لوحيا فيه كثير من أفلام الرسوم المتحركة وبرامج الأطفال كي يستمتع بجلسته العلاجية تلك.

يشار إلى أن أسعار الجلسة العلاجية تراوح بين 80 يورو للشعر القصير و100 يورو للشعر الطويل، وهو مبلغ يعد من خلاله هذا الصالون زبائنه بأنه سيكون آخر ما يدفعونه في معركتهم مع القمل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook