الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدير السجون: تخريج 6 آلاف نزيل عبر «التعليم عن بُعد»

اللواء الحمزي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

أكد مدير عام السجون اللواء إبراهيم بن محمد الحمزي أهمية عمادات التعليم الإلكتروني عن بعد في تدريس المحكوم عليهم في سجون المملكة، حيث تخرج أكثر من ستة الآف سجين.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال زيارة وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى، اليوم، عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية.

ورحب مدير الجامعة المكلف الدكتور فوزان بن عبدالرحمن الفوزان بالوزير، وبين في كلمة ألقاها أهمية هذه الزيارة التي حظيت بها الجامعة.

ثم أطلع الوزير على المنجزات التي تقدمها العمادة في التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد، وطرق التقدم لها والانضمام الى هذا السلك الجامعي من خلال عرض مرئي قدمه عميد التعلم الالكتروني والتعليم عن بعد، أوضح من خلاله مسيرة العمادة في التعلم الإلكتروني وأسلوبها التعليمي الذي يقدم لشرائح المجتمع وطرق تدريسهم والتخصصات التي تعمل بها العمادة.

كما أطلع الوزير في العرض المرئي على عدد الدارسين في العمادة في مختلف مناطق المملكة، بالإضافة الى دور العمادة لتدريس عدد من الدول الإسلامية.

إثر ذلك ألقى وزير التعليم كلمة أوضح فيها أهمية هذه الجامعة ومكانتها ودورها الريادي في هذا الوطن الكبير، الذي تقدم من خلالها عدداً من التخصصات التي يكسبها جيل متعلم.

وأشار في كلمته إلى أهمية التعلم الإلكتروني ودوره في تحقيق الرؤية التعليمية والتربوية متى ما كان هذا التعليم مبني على أسس وضوابط تحقق للدارسين تميزاً علمياً ، كما شكر كافة منسوبي الجامعة وكذلك عمادة التعلم الإلكتروني والتعليم عن بعد.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook