مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 15 ربيع الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:03 ص
الشروق
06:27 ص
الظهر
11:46 ص
العصر
02:46 م
المغرب
05:05 م
العشاء
06:35 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

أمانة جدة تزيل تعديات على 33 ألف متر مربع من الأراضي الحكومية

أمانة جدة تزيل تعديات على 33 ألف متر مربع من الأراضي الحكومية
0

تواصل – نايف الحربي:

أزالت بلديتا بريمان وأم السلم الفرعيتان تعديات طالت أراضي حكومية على مساحة إجمالية بلغت نحو 33 ألف متر مربع بحي الأجواد الشعبي، وحي كيلو 14، شملت إزالة أسوار ومبانٍ مسلحة وغرف جاهزة.

وأوضح رئيس بلدية بريمان الفرعية، المهندس فيصل المالكي، أن قسم مراقبة المباني والتعديات أزال تعديات على أراضٍ حكومية بحي الأجواد الشعبي، حيث تقدر المساحة التي تم تحريرها من التعديات “22 ألف” متر مربع تقريباً، مبيناً أن الإزالة شملت عدد 14 سوراً بملحقاتها الداخلية، وذلك بمشاركة شرطة البلدية، وأشار المالكي إلى أن المراقبين واجهوا اعتراضاً من بعض المواطنين لمحاولة تعطيل الإزالة، إلا أنه تم تطبيق النظام بحزم على جميع المواقع وإزالة جميع الإحداثيات المرصودة، حيث لم يتقدم أحد للبلدية بأي مستمسك شرعي.

من جهته، قال رئيس بلدية أم السلم الفرعية، المهندس ثامر الزهراني، إن قسم مراقبة المباني والتعديات في الفرع من خلال الجولات الرقابية الميدانية، وبمشاركة شرطة البلدية تمكن من إزالة (13) موقعاً مخالفاً على مساحة تقدر بنحو “11000” متر مربع، وهي عبارة عن أحواش ومبانٍ مسلحة وغرف جاهزة.

يأتي ذلك ضمن جهود أمانة محافظة جدة المستمرة في المحافظة على الأراضي الحكومية من التعديات بأشكالها كافة، وستطبق الأنظمة بصرامة لمنع أي تجاوزات أو تعديات تطال الممتلكات والمرافق العامة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x