الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مفاجأة.. الأب ناحر ابنه بجازان سجين سابق في قضية قتل عمه

051286969333
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

( تحديث 3 )

تواصل - سامي الثبيتي:

اضافة اعلان

كشفت مصادر أن المواطن ناحر ابنه في جازان يعاني من اختلالات نفسية، وسبق أن سُجن في قضية قتل عمه وخرج بعد العفو عنه.

وأضافت المصادر لـ"تواصل" أن والدة الطفل تعيش حالة هستيرية بعد سماعها بالجريمة؛ حيث نُقلت على إثرها للمستشفى.


 

شقيق ناحر ابنه بجازان: الجاني يعاني اضطرابات نفسية وهلاوس

( تحديث 2 )

تواصل - علي آل هاشم:

كشف المتحدث الإعلامي لشرطة منطقة جازان أنه في الرابعة من عصر الثلاثاء، حضر لمركز الضبط الأمني بالدغارير بجازان أحد المواطنين -يبلغ من العمر 40 سنة- مبلغاً أنه قام باصطحاب ابنه البالغ من العمر 10 سنوات من مدرسته الساعة التاسعة صباحا، وتوجه به إلى أحد الأحواش قرب الإسكان، وقام بنحره من عنقه بسكين.

وأكد المتحدث في بيان له، أنه قد تم العثور على جثة الطفل، ولم يكشف الجاني عن أسباب ودوافع جريمته، إلا أن شقيقه أكد أن الجاني يعاني من اضطرابات نفسية وهلاوس.

باشرت الشرطة إجراءات المعاينة للجثة، كما تمت إحالة القضية لفرع هيئة التحقيق والادعاء العام بالمنطقة لإكمال الإجراءات النظامية.

--------------------------------------------------------------------------------

«تعليم جازان» يشكل لجنة لمعرفة تفاصيل خروج «الطالب المنحور» من المدرسة

( تحديث 1 )

تواصل - بدر العبدالرحمن:

استهجنت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة جازان الحادثة المؤلمة التي أدت إلى مقتل الطالب عبدالله محمد سويدي صباح اليوم على يد والده، ناعية ببالغ الأسى والحزن الطالب الذي يدرس بالصف الرابع الابتدائي بمدرسة تحفيظ القرآن بأحد المسارحة.

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الأستاذ عيسى بن أحمد الحكمي أن الجهات الأمنية المختصة تقوم بمزاولة مهامها الأمنية وإجراءاتها النظامية في مثل هذه الحالات عبر تشكيل لجنة عاجلة لزيارة المدرسة غداً والوقوف على تفاصيل خروج الطالب من المدرسة والإجراءات الرسمية التي تم اتباعها حيال ذلك.


 

مريض نفسياً ينحر ولده في حوش قرب منزله بجازان (صور)

تواصل - علي آل هاشم:

في جريمة بشعة هزت جازان، أقدم مريض نفسياً في العقد الخامس من العمر بمحافظة أحد المسارحة على ذبح ولده البالغ من العمر 10 أعوام بسكين في أحد الأحواش القريبة من منزله.

وكان الأب القاتل قد اصطحب ولده بعد نهاية اليوم الدراسي من مدرسته التي يدرس بها بالصف الرابع الابتدائي إلى أحد الأحواش جنوب منزله، بإسكان الأمير سلطان الخيري بأحد المسارحة، وقام بذبحه بسكين كان يحمله معه.

على الفور، باشرت الجهات الأمنية ممثلة في الأدلة الجنائية موقع الجريمة، حيث وجدت الطفل مُتوفى وهو محتضن كتبه المدرسية، فيما قام والده بتسليم نفسه للجهات الأمنية، وأكد عدد من الجيران أن الأب القاتل شخص يعاني من حالة نفسية كانت واضحة عليه في تصرفاته.

051286969333 406946689355 CbWN4yFWIAAN_no CbWN43SWwAI2Al2
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook