الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. رجال أعمال ومشايخ يزورون مقرأة «المتوسطة 26» في الدمام

IMG_8160
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- غنية الغافري:

زار إمام جامع فيصل بن تركي بالجلوية الدكتور طارق الفارس ومدير لجنة التنمية بالجلوية إبراهيم العبدالعظيم وعدد من رجال الأعمال وأولياء أمور طالبات المتوسطة 26 بالدمام، المصلى المدرسي الذي افتتحته المدرسة مؤخراً والذي يعد رافدا من روافد المعرفة والتعلم بالمدرسة.

اضافة اعلان

ورحبت قائدة المدرسة فاطمة العبندي بالمشايخ وأعيان الحي في زيارتهم المسائية حيث أثنوا على المقرأة ووعدوا بدعمها بأجهزة "آيباد" كما قدموا بعض المقترحات لتحويله إلى مصلى تقني في بيئة جاذبة للطالبات.

وقالت العبندي إن هذا العمل من أعمال البر ذات النفع المتعدي وأشارت إن فكرة المقرأة قدمتها وكيلة المدرسة منال بوعائشة حيث كان بمثابة الحلم بعيد المنال كما أقيمت المقرأة بتبرع من ورثة فاعلة خير وتم إطلاق مسمى مقرأة لولوه البسام يرحمها الله عليها.

وأشارت مديرة إدارة التوعية الإسلامية في المنطقة الشرقية مجداء القحطاني، إلى أن المقرأة شعور وتدبر ومسؤولية اجتماعية من قبل الأسر المانحة لخدمة المؤسسات التعليمية، لتحقيق هدف سامي؛ يحقق ارتباط شديد بين الطالبات والقرآن في بيئة مناسبة ومهنية للتعلم والتدبر.

وأضافت أن هذا المكان سينعم ببركة القرآن الكريم وسيكون له دور كبير في الحياة مع كتاب الله عز وجل بإضافة إلى تدارس الأحاديث النبوية الشريفة وحلقات الذكر بإذن الله.

وفي ختام التدشين الذي حضرته قيادات من إدارة التعليم والمكاتب والمدارس كرمت مديرة المدرسة الحاضرات كما قدمت دروع وهدايا لمساهمين في إنشاء المقرأة.

يذكر أن المقرأة تم إعدادها وتجهيزها في أحد الفصول الدراسية وتتسع لأكثر من 50 طالبة وتحتوي على أجهزة معينة على قراءة القرآن وتدبره وجلسات مريحة وديكورات إسلامية محفزة.

IMG_8160 e[lr[l dspfldr[p dpl dfplop بدون بدون عنوان sdflp[ IMG_8165 IMG_8163-1 بدون

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook