الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«التعليم» تعزز مدارس النطاق الأحمر في نجران بـ 60 حافلة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نجران:

وجه وزير التعليم، الدكتور أحمد العيسى؛ حرصاً من وزارة التعليم على أمن وسلامة طلاب وطالبات التعليم العام، وتقديم فرص تعليمية متنوعة، شركة تطوير لخدمات النقل التعليمي الذراع التنفيذية للوزارة لتطوير قطاع النقل التعليمي والمسؤولة عن إدارته ومتابعة مستوى الخدمة المقدمة، بتحديد متطلبات مشروع التوأمة، وتعزيز أسطول النقل المدرسي للمدارس الواقعة في النطاق الأحمر بمنطقة نجران لزيادة التغطية بالخدمة، ونقل الطلاب والطالبات بنسبة أكبر من العدد المغطى حالياً.

اضافة اعلان

وقام الفريق التنفيذي لشركة تطوير لخدمات النقل التعليمي بزيارة الإدارة العامة للتعليم في منطقة نجران؛ لدراسة احتياجات مدارس التوأمة بالمنطقة من النقل المدرسي، والتي نتج عنها تعاقد الشركة مع المتعهد الحالي لتوفير 60 حافلة مدرسية جديدة تعزيزاً للأسطول الحالي، ليبلغ عدد حافلات ومركبات النقل المدرسي بمنطقة نجران 962 حافلة ومركبة.

يذكر أن عدد المشمولين بخدمة النقل المدرسي سابقاً بلغ 14.295 طالباً، و29.633 طالبة في أسطول النقل المدرسي البالغ 774 حافلة، و128 مركبة، ضمن المستهدف بخطة ومراحل التوسع في النقل المدرسي.

يشار إلى أن التوأمة تعني انتقال طلاب وطالبات مدارس الحد الجنوبي الواقعة في النطاق الأحمر الممتد على الحدود الجنوبية إلى مدارس أخرى لدواعي الحفاظ على أمن وسلامة الطلاب والطالبات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook