الجمعة، 17 شوال 1445 ، 26 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«المياه الوطنية» تُطلق الفاتورة الرقمية الشهرية لعملائها عبر فرعها الإلكتروني

مياه
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

أطلقت شركة المياه الوطنية تطبيق خدمة الفاتورة الرقمية الشهرية من خلال فرع الشركة الإلكتروني (www.nwc.com.sa)؛ مواكبةً منها لتطورات العصر، الذي باتت فيه معظم المعاملات تتم إلكترونياً.

اضافة اعلان

وتهدف الشركة من وراء هذه الخطوة اختصار الوقت في الوصول إلى كافة عملائها في المدن التي تشرف عليها الشركة (الرياض، جدة، مكة المكرمة، والطائف)، إضافة لما في إلغاء الفواتير الورقية من مساهمة في الحفاظ على البيئة، وهو ما يتفق مع التزامها بنهج المسؤولية الاجتماعية الذي يستهدف إيجاد بيئة أفضل وتعاملات أسهل.

وأوضح المدير الأعلى لأنظمة خدمات العملاء والفوترة بالإدارة التنفيذية لتقنية المعلومات بشركة المياه الوطنية المهندس يوسف السعيد، أنه يمكن للعملاء في أي وقت استلام وعرض وإدارة الفواتير إلكترونياً بشكل دوري كل شهر عبر زيارة الفرع الإلكتروني للشركة.

وقال المهندس السعيد إن شركة المياه الوطنية تحرص على تطوير وتسهيل الخدمات المقدمة لعملائها ودراسة احتياجاتهم، وأنه تقرر اعتماد الفاتورة الإلكترونية الشهرية من خلال التسجيل في الفرع الإلكتروني للشركة. وأضاف أنه بإمكان العميل طباعة فاتورته الرقمية والرجوع لتفاصيلها في أي وقت.

وبيّن المهندس السعيد أن الفرع الإلكتروني لشركة المياه الوطنية يوفر كافة الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها، ومنها استعراض فواتيرهم الرقمية بعد تطبيق التعرفة الجديدة لقطاع المياه بشكل شهري، وكذلك إمكانية حساب التكلفة التقديرية للفواتير عبر حاسبة التعرفة الجديدة، بالإضافة إلى تمكين العملاء من تنفيذ خدماتهم على مدار الساعة، وبشكل متكامل، وبجودة عالية.

إلى ذلك قال المدير التنفيذي لخبرات العملاء المكلف المهندس نايف العسيمي: إن الشركة أطلقت الفرع الإلكتروني بجهود متميزة لإظهاره بما يتناسب مع رغبات العملاء باستخدام أحدث التقنيات، ووفق أفضل المعايير العالمية.

وأكد العسيمي أن الفرع الإلكتروني يقدم جميع الخدمات التي يحتاجها العميل إلكترونياً دون الحاجة إلى زيارة فروع الشركة، أو التواصل مع مركز الاتصال، مع التوافق التام للموقع مع كافة الأجهزة الذكية، سواءً الحاسب الآلي، أو الأجهزة الكفية، أو أجهزة الجوال؛ حيث يتمكن العميل بعد التسجيل بالموقع من الاستفادة من جميع الخدمات التي تقدمها الشركة، والتي تتضمن طلب توصيلة مياه جديدة، أو توصيلة صرف صحي، وذلك عبر إضافة الوثائق المطلوبة على الموقع. كما يتيح الموقع للعميل إضافة حسابات العقارات المستأجرة، أو تعديل اسم المالك في حالة ارتباطها بمالك سابق، مع إمكانية استعراض كافة تفاصيل الفواتير، وطلب الفاتورة الرقمية عوضاً عن الورقية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook