الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بالصور.. أمير عسير يُطلق الهوية الجديدة للدوريات الأمنية بالمنطقة

دوريات1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - علي آل هاشم:

أطلق صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، أمير منطقة عسير، أمام مبنى الإمارة بأبها اليوم، الهوية الجديدة والزي الرسمي لدوريات الأمن بالمنطقة، إنفاذاً لتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، بإطلاق الهوية الجديدة على مستوى مناطق المملكة.

اضافة اعلان

ووجه سموه كلمة إلى رجال دوريات الأمن في المنطقة، عبر جهاز الاتصال اللاسلكي، نقل خلالها تحيات وتقدير صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية لرجال الأمن في المنطقة، داعياً سموه الله تعالى لهم التوفيق والعون والنجاح.

وقال سموه: " بعون الله وتوفيقه يبدأ انطلاق الهوية الجديدة لدوريات الأمن في منطقة عسير، متمنياً لكم جميعاً التوفيق والسداد، ومن نجاح إلى نجاح بإذن الله".

وأضاف سموه: " أيها الرجال الأشاوس.. أنتم حماة الدين والوطن، الساهرين على حفظ الأمن ليعيش المواطن في رخاء وسعادة، نتمنى لكم جميعاً التوفيق والسداد، وأن يحفظ الله الوطن في ظل قيادتنا الرشيدة ثم في ظل عيونكم الساهرة، فأنتم العاملون ليل نهار لحماية الوطن والمواطن"، مؤكداً فخره واعتزازه بالرسالة التي يقوم بها رجال الأمن الأبطال على عملهم الدؤوب وإخلاصهم الدائم.

بعد ذلك، قدّم مدير إدارة دوريات الأمن بمنطقة عسير العميد عبدالوهاب بن أحمد عسيري شرحاً عن تجهيزات سيارات دوريات الأمن الجديدة وما تحتويه من تقنيات حديثة تسهم في رفع القدرات الأمنية.

حضر فعاليات انطلاق الهوية الجديدة لدوريات الأمن، مدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح بن سليمان القرزعي.

دوريات1 د2 د3 د4 د5

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook