وزارة التجارة تحذّر : الفقد والهدر الغذائي بالمملكة يبلغ 40 مليار ريال سنويًاتعرّف على أحدث خدمات “العدل عن بعد” التي أُطلقت خلال 14 يوماً الماضيةتعرف على حالة الطقس المتوقعة اليوم السبتتسجيل 1500 وفاة في الولايات المتحدة خلال يوم واحد في أعلى حصيلة وفيات خلال يوم واحدوزير الخارجية‬⁩: التصريحات المنسوبة في إحدى وسائل الإعلام للرئيس الروسي عارية من الصحة جملة وتفصيلاًبالفيديو.. أمانة الرياض تشكر مقيماً وثق مخالفة صالون حلاقة للإجراءات الاحترازيةضبط قائد مركبة دهس رجلي مرور وتسبب في وفاة أحدهما بالرياضبعد الأمر الملكي.. «التأمينات» توضح آلية صرف الدعم لموظفي القطاع الخاص (فيديو)شاهد.. هطول أمطار غزيرة مصحوبة برياح على الأفلاجتداول الأسهم في عصر كورونا… ونصائح عند التداولمع تعليق الدراسة.. هل يحق لأولياء الأمور مطالبة المدارس الأهلية بخفض رسومها وحسم القسط الأخير؟بعد منع التجول ٢٤ ساعة.. من هم الأشخاص المتاح لهم أداء الصلاة بالحرم المكي؟ (فيديو)
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 11 شعبان 1441 هجريا
الفجر
04:22 ص
الشروق
05:42 ص
الظهر
11:56 ص
العصر
03:24 م
المغرب
06:11 م
العشاء
07:41 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

الاعتقال والتعذيب والتهديد بالقتل.. انتهاكات يومية بحق مسلمي جنوب تايلاند

الاعتقال والتعذيب والتهديد بالقتل.. انتهاكات يومية بحق مسلمي جنوب تايلاند
0

تواصل- ترجمة:

قالت وكالة أنباء “فرانس برس”، نقلاً عن مجموعات حقوقية: إن قوات الأمن التايلاندية قامت بتعذيب عشرات المعتقلين جنوب البلاد، وارتكبت انتهاكات من بينها الضرب والخنق والتهديد بالقتل، ضمن سلسلة طويلة من الانتهاكات.

وأشارت الوكالة إلى أن قوانين أمنية خاصة تحكم المناطق ذات الأغلبية المسلمة جنوب تايلاند، والتي قُتل فيها أكثر من 6 آلاف شخص معظمهم من المدنيين خلال 12 عاماً من التمرد ضد الحكم التايلاندي.

ووفقاً للأحكام العرفية وقانون الطوارئ الذي يخنق جنوب البلاد؛ فإن المشتبه فيهم بالتمرد يسمح باعتقالهم 6 أسابيع دون محاكمة.

وأضافت: أنه نتيجة لذلك تعرض كثير من الشبان المسلمين للاعتقال التعسفي، حيث أصبحوا عرضة للتعذيب، وذلك وفقاً لتقرير من قبل عدة منظمات تحظى بالاحترام من المقرر أن يصدر غداً.

وذكرت “فرانس برس” أن الدراسة التي تمثل بحثاً نادراً في منطقة خطيرة تشهد توتراً بين قوات الأمن والمتمردين، استندت إلى مقابلات أجريت مع 54 من المعتقلين السابقين في الفترة من 2014 إلى 2015م، حيث أكدوا تعرضهم للتعذيب الجسدي والمعنوي على مدى السنوات القليلة الماضية، وتم في النهاية الإفراج عن كثير منهم دون محاكمة، أو توجيه تهم إليهم.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x