السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجمعية السعودية للإعلان تنظم دورة «الكتابة للعلاقات العامة» للنساء

الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- الرياض:

نظمت الجمعية السعودية للعلاقات العامة والإعلان (سابرا) دورة تدريبية للنساء تحت عنوان: (الكتابة للعلاقات العامة)، في فندق تيارا في مدينة الرياض يومي الثلاثاء والأربعاء 23-24 ربيع الآخر 1437هـ. برعاية من شركة الدخيل للعود.

اضافة اعلان

وافتتح الدورات الأستاذ الدكتور محمد الحيزان رئيس مجلس إدارة الجمعية بالحديث حول الإبداع في العلاقات العامة من خلال الكتابة، وضح فيها أهم المفاهيم الأساسية في العلاقات العامة، وأهمية الإبداع في هذا المجال، وعن مدى حاجة القطاعين الحكومي والخاص للأفكار الإبداعية في الإعلام والعلاقات العامة.

وقدمت هند عامر المدربة والمستشارة الإعلامية دورة تدريبية بعنوان: (كتابة التقارير في العلاقات العامة)، تناولت فيها أنواع التقارير بشكل عام، ثم خصصت الحديث عن أشكال التقارير في العلاقات العامة، وكيف أن إتقانها والإبداع فيها يمثل حجر الأساس في هذا التخصص.

واستهل اليوم الثاني بدورة قدمتها الدكتورة مها عبدالعظيم الأستاذ المساعد في كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام، تناولت الأشكال المختلفة للكتابة في مجال العلاقات العامة، والممثلة في المطبوعات والتقارير والردود على النشر، وبشكل عام تعامل مسؤول العلاقات العامة مع وسائل الإعلام.

تلا ذلك دورة تدريبية للدكتور عبدالله التويم الأستاذ المشارك في كلية الإعلام والاتصال بجامعة الإمام بعنوان: (استراتيجيات الرد على التغطية السلبية في وسائل الإعلام)، تناول فيها بشكل مركز أبرز استراتيجيات العلاقات العامة في كتابة البيانات الصحفية كالتثقيف، والإقناع، والترغيب، والترهيب، وغير ذلك من الاستراتيجيات.

وتم اختتام الدورة بشكر الحضور، وتوزيع الشهادات على المتدربات، بالإضافة إلى توزيع كتب متخصصة في المجال مقدمة من الدكتور عبدالرحمن العبد القادر، نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook