الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«نيويورك تايمز»: الصين تبحث عن معلمين ذكور لإنقاذ جيل من الأطفال

chinateach-web-master675
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- ترجمة:

قالت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية في تقرير لها: إن الصين تبحث عن تعيين مزيد من المعلمين الذكور لإنقاذ جيل من الأطفال هناك.

اضافة اعلان

وأشارت الصحيفة إلى قلق مسؤولي التعليم في الصين من أن نقص المعلمين الذكور أنتج جيلا من الأولاد الجبناء والأنانيين والمخنثين.

وأضافت أن بعض المدارس في الصين طلبت من الأولاد التوقيع على تعهد بأن يتعاملوا كالرجال الحقيقيين، كما قامت مدارس أخرى بعمل فصول دراسية للأولاد فقط وتقديم دورات لهم تتعلق بفنون القتال وإصلاح الحاسب الآلي والفيزياء، في حين قامت مدارس أخرى بعمل معسكرات للأطفال يتعلمون فيها التايكوندو والموتو لصنع الرجال داخل الأطفال.

وكشفت عن أن مسؤولي التعليم في أنحاء الصين يقومون بشكل مكثف بتعيين مدرسين ذكور، وسط تحذير من قبل وسائل إعلام صينية من الحاجة إلى إنقاذ الذكورة في المدارس.

وأشارت الصحيفة إلى وجود رؤية حالياً في الصين تعتبر أن عدد المعلمات الزائد عن المعلمين بشكل كبير كان له تأثير سلبي على الأولاد، حيث تسبب في ضعف أداء الأولاد بسبب افتقادهم إلى دور الذكر القدوة.

واعتبر البعض أن وجود الطلاب الذكور مع الطالبات في نفس المكان لا يجرئهم على الحديث، في حين أن وجود الذكور فقط مع بعضهم بعضاً يجعلهم يشعرون بأنهم أكثر تحرراً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook