مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 2 رجب 1441 هجريا
الفجر
05:01 ص
الشروق
06:19 ص
الظهر
12:06 م
العصر
03:25 م
المغرب
05:54 م
العشاء
07:24 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

بالصور .. «العريفي» يزور طلاب جمعية «أسرة» في بريدة ويشيد بخدماتها

بالصور .. «العريفي» يزور طلاب جمعية «أسرة» في بريدة ويشيد بخدماتها
0

تواصل ــ راضي الزويد:

زار الشيخ الدكتور محمد بن عبدالرحمن العريفي، مساء اليوم، طلاب جمعية التنمية الأسرية ببريدة “أسرة” وذلك في مقر الجمعية؛ حيث كان في استقباله مدير عام الجمعية الدكتور محمد بن عبدالله السيف ومنسوبي الجمعية.
وأشاد “العريفي” بالخدمات والأنشطة التي تقدمها الجمعية في سبيل تحقيق الاستقرار الأسري وتمكين الأسرة، كما أشاد بإنجازات الجمعية بعد اطلاعه على الإحصائيات الخاصة ببعض أقسامها.
وقام ضيف الجمعية بزيارة الإدارة المركزية لأكاديمية قادة المستقبل في مقر الجمعية، حيث رحّب قادة المستقبل بالعريفي معربين عن سعادتهم بهذه الزيارة، واستمع لشرح مفصل من القادة عن الأكاديمية وبرامجها.
تلا ذلك زيارة لمركز «إسعاد» للاستشارات الأسرية، ومركز «مهارات الأسرة» للتدريب، ومركز «الإصلاح الأسري»، والمعرض الدائم بالجمعية.
وفي الختام قام فريق التواصل والإعلام بجمعية أسرة بلقاء صحفي مع الدكتور العريفي حيث قال ” أطلعت على عدد من النشاطات التي تقدمها الجمعية المتعلقة في الإصلاح بين الناس وتدريب المقبلين على الزواج وحل المشاكل الأسرية واستقبال المكالمات الاستشارية وأسال الله أن يجزي القائمين على الجمعية خير الجزاء ”
وعن أكاديمية قادة المستقبل قال الدكتور العريفي ” التقيت بعدد من أبنائي قادة المستقبل وتحدثت معهم وسرني ما شاهدته من جرأتهم على التعريف ومهاراتهم وحرصهم على القراءة وتنمية المهارات “.
واختتم حديثه عن مركز التثقيف الأسري قائلاً ” مركز التثقيف الأسري من البرامج النوعية على مستوى المملكة، سررت بما رأيته من نشاطات المركز من تقديم دورات ومتابعة وإرشاد”.
و قدم مدير عام الجمعية الدكتور محمد السيف درعاً تذكارياً بهذه المناسبة مقدماً شكره للشيخ العريفي ومتمنياً زيارته في مرات قادمة.

IMG_8928IMG_8929IMG_8930IMG_8931IMG_8932

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x