جامعة الجوف تفتح باب القبول في مرحلة البكالوريوس للعام المقبل.. رابط وموعد التقديممتحدث «الصحة» يوضح حقيقة استمرار فقدان «حاستي الشم والتذوق» لدى المتعافين من «كورونا» (فيديو)بعد إطلاق اسمها على مستشفى بالمدينة.. تعيين زوج الممرضة «نجود الخيبري» بوكالة المسجد النبويمستجدات «كورونا» خلال الـ24 ساعة الماضية.. تسجيل 3183 إصابة جديدة و3046 حالة شفاءمتحدث «الصحة»: الفترة الزمنية لزوال جائحة كورونا غير معلومة حتى الآنتغريدة مواطن تروي قصة «أمانة وافد».. والآلاف يتفاعلون معها عبر «تويتر»نصائح مهمة من «الهلال الأحمر» لإسعاف المصابين بـ«ضربات الشمس»«العدل»: 8 خطوات للمشاركة في المزاد الإلكترونيمليون مُصاب بـ«كورونا» في أسبوع واحد.. تعرّف على آخر إحصائية للإصابات حول العالمانخفاض سعر خام «برنت» ليصل عند 43.26 دولاراً للبرميلالإطاحة بعصابة امتهنت السطو على المنازل وسرقة المصوغات الذهبية بالأحساءعبر بوابتها الإلكترونية.. «التقاعد» تكشف عن 5 خدمات مميزة للمتقاعدين
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 18 ذو القعدة 1441 هجريا
الفجر
03:41 ص
الشروق
05:11 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:21 م
المغرب
06:46 م
العشاء
08:16 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«الداخلية»: إحباط تهريب أكثر من مليوني قرص إمفيتامين عبر شواطئ تبوك

«الداخلية»: إحباط تهريب أكثر من مليوني قرص إمفيتامين عبر شواطئ تبوك
1

تواصل – واس:

صرح المتحدث الأمني لوزارة الداخلية بأنه تم بتوفيق الله تعالى إحباط محاولة تهريب ( 2.400.000 ) مليونين وأربعمائة ألف قرص إمفيتامين عبر شواطئ منطقة تبوك.

وتمكن رجال حرس الحدود بقطاع مقنا بمنطقة تبوك، عند الساعة الثالثة من فجر يوم الجمعة 26 / 4 / 1437هـ، من رصد واسطة بحرية والاشتباه بها عند اقترابها من المياه السعودية، وعند توجه إحدى الدوريات البحرية للتحقق من وضعها، بادر من فيها بتغيير مسارها والاستمرار في التوجه إلى شواطئ منطقة تبوك حيث تم التعامل معها بموجب الأنظمة وإطلاق النار تجاه الواسطة البحرية مما أجبر ركابها على رمي عدد من الأكياس في عرض البحر والفرار إلى حيث أتوا.

وأسفرت نتائج البحث عن المواد التي تم القاؤها عن العثور على ( 15 ) خمسة عشر كيساً مملوءة بما مجموعه ( 2.400.000 ) مليونين وأربعمائة ألف قرص إمفيتامين حيث تم ضبطها وإحالتها للجهات المختصة لإكمال الإجراءات النظامية.

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    خالد

    فساد

المشاركة عبر
x