الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«قضاء» و«تسبيل» بجدة تستعرضان أوجه التعاون المشترك

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

قام وفد الجمعية العلمية القضائية السعودية "قضاء" بزيارة لمقر تسبيل لتطوير الأوقاف بجدة؛ لمناقشة أوجه التعاون والشراكة بين الطرفين؛ وذلك بهدف بناء علاقات تشاركية إيجابية والتعاون في تحويل الوقف إلى واقع عملي.

اضافة اعلان

الوفد ضم كلاً من: الشيخ الدكتور حمد بن محمد الرزين نائب رئيس مجلس إدارة الجمعية العلمية القضائية السعودية "قضاء"، والدكتور حسان السيف عضو مجلس الإدارة، والأستاذ البراء الوهيد، واستعرض اللقاء مد جسور التعاون بين الجمعية وتسبيل للإسهام في تحويل الوقف إلى واقع عملي عبر برامج ذات طابع شمولي وتوعوي وتنموي، وجعلها واقعاً ملموساً من خلال تحقيق الشراكة الحقيقية بين مؤسسات المجتمع المدني تجاه المجتمع في سبيل تحقيق التنمية المستدامة.

وأبرز اللقاء دور الجمعية العلمية القضائية السعودية في تطوير العلوم القضائية النظرية والتطبيقية، وتقديم الاستشارات والدراسات العلمية والتطبيقية في المجالات القضائية للقطاعات العامة والخاصة، وفق الأحكام التي تضمنتها القواعد المنظمة للجمعيات العلمية في الجامعات السعودية.

يذكر بأن الجمعية العلمية القضائية السعودية "قضاء" هي جمعية علمية قضائية تستهدف التميز في تقديم الاستشارات والدراسات والبحوث العلمية التطبيقية في المجالات القضائية من خلال أنشطتها ومشاريعها المتنوعة مع بناء علاقات تشاركية إيجابية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook