الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

أمير حائل يستقبل مدير شرطة المنطقة ويقلد الصانع رتبته الجديدة

21
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - سعود الرفاع:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير سعود بن عبدالمحسن بن عبدالعزيز، أمير منطقة حائل اليوم بمكتب سموه بالإمارة، سعادة مدير شرطة منطقة حائل اللواء إبراهيم بن عواض الألمعي، ومساعد مدير شرطة منطقة حائل للشؤون الإدارية العميد علي بن عبدالله الصانع.

اضافة اعلان

وقد نوه سمو أمير منطقة حائل بما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد من دعم واهتمام برجال الأمن وجنود الوطن وحماته على الحدود، وقال سموه: إن نعم الله عديدة على هذه البلاد المباركة وعلى رأسها نعمة الأمن والأمان، وهذا بفضل الله ثم بتطبيق ولاة أمرنا تعاليم الشريعة الإسلامية، ووجود رجال أمن مخلصين لدينهم أولاً، ثم لمليكهم ووطنهم، وحريصين على حماية مجتمعهم.

وحث سموه على مضاعفة الجهود والعمل دوماً لرفع مستوى الأداء في مختلف المجالات في المنطقة، وعلى رأسها القطاع الأمني الذي برز فيه مدى الحس الأمني والوطني لأفراده في مختلف خدماتهم السابقة، متطلعاً سموه إلى المزيد، داعياً الله بالتوفيق للجميع.

من جانبه، أعرب مدير شرطة منطقة حائل اللواء إبراهيم بن عواض الألمعي، عن شكره لسمو أمير منطقة حائل، وسمو نائبه للدعم المستمر الذي يجده رجال الأمن، وأكد أن توجيهات سموه تمثل دوماً حافزاً لبذل المزيد لخدمة الوطن وأمنه.

ثم قام سمو أمير منطقة حائل بتقليد مساعد مدير شرطة منطقة حائل للشؤون الإدارية العميد علي بن عبدالله الصانع رتبته الجديدة لواء؛ بعد صدور الأمر السامي بذلك، وأعرب اللواء علي الصانع عن شكره للقيادة الحكيمة ولسمو أمير منطقة حائل، وسمو نائبه على هذه الثقة الغالية، سائلاً الله بأن يمكنه دوماً من خدمة الوطن وأمنه على أكمل وجه بإذن الله.

21 20 (2) ____ 016 ____ 014 ____ 011 ____ 008 22 (3)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook