الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

وفد من «خيركم» يزور المرابطين بالحد الجنوبي لتعزيز روح التلاحم والألفة

Screenshot_6
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- نايف الحربي:

زار وفد من جمعية خيركم لتحفيظ القرآن بجدة، يتقدمهم رئيس مجلس إدارة الجمعية، المهندس عبدالعزيز حنفي، أمس، الحد الجنوبي بمنطقة جازان، من منطلق الواجب الشرعي والوطني تجاه إخواننا المرابطين في الحد الجنوبي الذين حملوا على عاتقهم الدفاع عن الدين والوطن، ولشحذ الهمم وتقوية العزائم، وتعزيز روح التلاحم والألفة.

اضافة اعلان

وشهدت الزيارة لقاء سعادة قائد قوة جازان اللواء الركن عمير بن عوضة العمري، وعدد من قادة القوة من الضباط والأفراد، ثم توجه وفد خيركم إلى الحدود الأمامية حيث زاروا اللواء (18) وأدوا صلاة الظهر معهم، وألقى المهندس حنفي كلمة لمنسوبي القوة أشاد فيها بالدور الكبير الذي يقومون به لرفعة الدين والوطن في ظل وقوفهم أمام العدو، والتصدي له وبذل النفس من أجل ذلك.

وأكد رئيس خيركم في كلمته لجنود المرابطين أن الله منحهم هذا الشرف العظيم الذي يتمناه كل مسلم، سائلاً المولى الكريم أن يحقق لهم النصر والتمكين.

وأضاف: لقد سطرتم بطولات وإنجازات يخلدها التاريخ، ونحن معكم قلباً وقالباً ونبلغكم رسائل الحب والدعاء من طلاب حلقات القرآن في جدة، وساعة الحروب كلنا جنود أبو فهد.

وزار الوفد عدداً من مراكز قوة جازان على الحدود الجنوبية، والتقى الجنود المرابطين في تلك المراكز، وجرى توزيع سجادة صلاة توضع في جيب، ومطوية تحوي أدعية لقاء العدو، وأذكار الصباح والمساء، وفتاوى أجر المرابطين كهدية مقدمة من أبناء جمعية خيركم.

unnamed (1)

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook