الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بلدية المعابدة تُغلق 12 محطة وقود مخالفة بمكة (صور)

محطات -(145711062)- --
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - مكة المكرمة:

كثفت بلدية المعابدة الفرعية بمكة المكرمة جولاتها التفتيشية على محطات الوقود في الأحياء والمناطق الواقعة ضمن نطاقها الجغرافي، مثل منطقة المعيصم وجبل النور وشارع الحج.

اضافة اعلان

وقال محمد هزازي مدير إدارة الخدمات ببلدية المعابدة إن البلدية شكلت فريقاً رقابياً يضم مجموعة من مراقبي قسم الأسواق، وبمتابعة المهندس أحمد البركاتي رئيس البلدية بالنيابة، وتم إغلاق 12 محطة مخالفة، وعدد من المحال التجارية والغذائية الملحقة بها، بعد القيام بالعديد من الجولات الرقابية على تلك المحطات والمرافق التابعة لها، حيث تشكل المرافق التكميلية لمحطات الوقود شرطا أساسياً لاستمرار نشاطها، وتم إلزامها بتنفيذ أعمال الصيانة والتحسينات اللازمة على جميع الخدمات الموجودة فيها.

وبين هزازي، أن إغلاق تلك المحطات جاء بعد انتهاء مهلة السنتين التي تم منحها لملاك محطات الوقود، بموجب اللائحة المنظمة لمحطات الوقود، مؤكداً ضرورة التقيد بالاشتراطات المعمارية والإنشائية والكهربائية والصحية والميكانيكية والأمنية والبيئية، ومراعاة كل المتطلبات الخاصة في تصميم منشآت المحطة والاستراحة.

وأكد أن البلدية حريصة على متابعة كافة الأنشطة في المحطات، والتأكد من التزامها بالاشتراطات المطلوبة، وتطبيق لائحة العقوبات على المخالفين بهدف الارتقاء بمستوى ما تقدمه من خدمات.

محطات -(145711062)- -- محطات -(145711061)- -- محطات -(2)- محطات -(1)- -- Al88dVgR2iuiodx5uK0ALggIgy2S5Osd_8Yo4AM1CH6S

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook