«لا تناسب عقيدتنا ولا ديننا».. الجماهير تهتف دعماً للاعب المصري بعد تصريحاته ضد المثلية الجنسية (فيديو)يعود تاريخها لـ 228 عاما.. مكتبة الحرم المكي تتسلم مخطوطات أصلية نادرةالغنيمة الباردة.. كيف نستغل فصل الشتاء في زيادة الطاعات؟ (فيديو)وصل سعرها إلى 400 مليون دولار.. «أوميكرون» عملة مشفرة تخطف الأضواء من المتحور الجديدبعد تصريحات «ميشال عون» عن الصحفي السعودي.. «ميقاتي» يواصل تصريحاته بحكومة” لا حية ولا ميتة”باقي 4 أيام.. هيئة النقل توجه رسالة لأصحاب سيارات الأجرةلهذا السبب.. «شؤون الحرمين» تفحص أجهزة الشبكة اللاسلكية في المسجد الحراملعشاق القهوة.. هذا ما تفعله في أجسامنا كل صباح«الأرصاد» تنبه المواطنين في 7 مناطق.. موجة باردة وانخفاض ملموس بدرجات الحرارةتوصية عاجلة: هذه هي الطريقة الوحيدة للنجاة من «أوميكرون»6 نصائح هامة للحفاظ على العين من أكثر المشاكل شيوعًا في الشتاءضبط مواطن بحوزته صقر داخل «محمية التيسية» بحائل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الخميس, 27 ربيع الآخر 1443 هجريا
الفجر
04:58 ص
الشروق
06:21 ص
الظهر
11:43 ص
العصر
02:44 م
المغرب
05:04 م
العشاء
06:34 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

مبتعث سعودي ينشئ حلقة تطوعية لتعليم تلاوة القرآن في أمريكا

مبتعث سعودي ينشئ حلقة تطوعية لتعليم تلاوة القرآن في أمريكا
0

تواصل – سعود الخالد:

في مبادرة طيبة؛ أنشأ الأديب والشاعر السعودي الشاب، رشاد حسن، خريج الأدب الإنجليزي المبتعث إلى الولايات المتحدة الأمريكية، حلقة تطوعية لتعليم تلاوة القرآن للأجانب.

ولخص “حسن” مبادرته الإيجابية في عدة تغريدات على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال فيها: “من أهم الأشياء التي عملتها منذ قدومي لأمريكا، هي إنشاء «حلقة تطوعية لتلاوة القرآن» وأخص بها الأجانب الذين لمست منهم أنهم يحتاجون لمن يعلمهم”.

وأضاف: “يحضر الطلاب يومين أسبوعياً بدأب، بعضهم يقرأ القرآن بصعوبة بالغة، والله أنك ترى الأسى في عينيه وهو يسمع اللفظة الصحيحة لكنه لا يستطيع نطقها”.

وأشار “حسن” إلى أنه: “عندنا الكثير من التقصير في تلاوة القرآن، بعضهم حريص على إجادة اللغة الإنجليزية؛ وهو لا يجيد قراءة الفاتحة التي لا تستقيم صلاته إلا بها”.

وختم “حسن” تغريداته بنصيحة لزملائه المبتعثين قائلاً: “أنصح نفسي قبلكم، وأنصح زملائي المبتعثين في كل مكان، أن يغرسوا بذرة طيّبة، في أرضٍ هم فيها الآن، فغداً (قد) يصبح حقلاً مثمراً تعود لهم بركته”.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x