الثلاثاء، 07 شوال 1445 ، 16 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«متحدث حرس الحدود» يوضح ملابسات فيديو «الفقع»

العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الدمام:

أوضح المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر بن محمد الحربي، ملابسات مقطع الفيديو الذي انتشر في بعض مواقع التواصل الاجتماعي والذي ظهر فيه أحد منسوبي حرس الحدود متحدثاً عن عقوبته بسبب الفقع.

اضافة اعلان

وقال الحربي: إن مجموعة من أفراد حرس الحدود قاموا باستغلال تواجدهم أثناء العمل داخل منطقة الحدود وارتكبوا أحد المخالفات التي نص عليها نظام أمن الحدود ولائحته التنفيذية ومن ضمنهم العسكري الذي ظهر بالمقطع ليناشد عبر وسائل التواصل الاجتماعي بعدم تطبيق العقوبة بحقه وحق زملائه المخالفين معه.

وتابع أن ما قامت به هذه المجموعة من الأفراد مخالفة صريحة للنظام تستوجب معاقبتهم عليها، ونظراً لأن الأشخاص المذكورين استغلوا وظيفتهم لارتكاب المخالفة فستتم مضاعفة العقوبة عليهم وفق النظام.. إضافة لما سوف يطبق من جزاءات مسلكية والتي تطبق بحق من يخالف النظام من العسكريين.

وأكد المتحدث الرسمي أنه سيتم تطبيق اللوائح والأنظمة بحق كل من يخالف بأيّ صورة كانت ولأيّ غرض ولن يُستثنى أيّ شخص كان من تطبيق العقوبات الواردة في نظام أمن الحدود ولائحته التنفيذية والتي تصل إلى السجن ثلاثين شهراً والغرامة المالية إلى خمسة وعشرين ألف ريال أو بهما معاً.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook