«التجارة» تحذر من منشآت تدعو لجمع أموال مقابل حفر آبار مياه خارج المملكةبتداولات بلغت 6 مليارات ريال.. تعرّف على الأسهم الأكثر ارتفاعاً وانخفاضاً في تداول اليومأمريكا توصي بتعليق التطعيم بلقاح «جونسون آند جونسون» المضاد لكوروناخادم الحرمين عبر «تويتر»: نحمد الله أن بلّغنا شهر رمضان وندعوه أن يكشف عنّا وعن الجميع هذا الوباء وكل بلاءبالصور.. التزام جموع المصلين بالإجراءات الاحترازية في صلاة التراويح بأول ليالي رمضانبالفيديو.. «الخثلان» يوضح أفضل الأعمال خلال شهر رمضانقفزة جديدة غير مسبوقة لـ«بيتكوين» تُقربها من 63 ألف دولاركيف تختم القرآن في شهر رمضان.. طرق ميسرة ومتعددة«الزكاة والدخل» تحدد أوقات عمل فروعها خلال شهر رمضانالشيخ «الخضير» يوضح طريقة اختصار صلاة التراويح بسبب «كورونا»مقطع صادم لعمالة وافدة تقوم بتقطيع اللحوم ودهسها في تبوك.. وأمانة المنطقة تتفاعل«الصحة» تعلن مستجدات كورونا: 951 إصابة جديدة وشفاء 608 حالات و8 وفيات
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 1 رمضان 1442 هجريا
الفجر
04:13 ص
الشروق
05:33 ص
الظهر
11:54 ص
العصر
03:22 م
المغرب
06:14 م
العشاء
07:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«مدني مكة» يناقش أنظمة السلامة لزوار المسجد الحرام

«مدني مكة» يناقش أنظمة السلامة لزوار المسجد الحرام
0

تواصل – عبدالرحمن المغيرة

عقد مدير الدفاع المدني بمكة المكرمة اللواء سالم بن مرزوق المطرفي ومدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالعاصمة المقدسة العميد أحمد بن عبدالعزيز الدليوي ومجموعة من الضباط المختصين، صباح اليوم، اجتماعاً مع المشرف على أعمال تطوير جبل عمر بالعاصمة المقدسة المهندس عبداللطيف حمزة سنان والمعنيين بأعمال السلامة والإطفاء بالمشروع.

وناقش الاجتماع العديد من المحاور ذات العلاقة بمتطلبات وأنظمة السلامة الوقائية وجاهزيتها وتفعيل اللوائح المنظمة للأعمال والأنشطة المتصلة بالمشروع وخطط الإنذار والإخلاء والإطفاء وغرف التحكم وآلية الاستعداد والتهيؤ للتدخل والتعامل مع مختلف الحوادث والحالات الطارئة بما يسهم في سلامة زوار ومعتمري الحرم المكي الشريف.

وأعقب ذلك جولة ميدانية على أحد الأبراج تحت الإنشاء والكشف على بعض وسائل السلامة المركبة وخلص الاجتماع والجولة إلى عدد من النتائج التي تمت مناقشتها والتأكيد عليها بما يسهم في رفع مستوى الأداء.

تأتي هذه الجولات والاجتماعات بالمشاريع الحيوية استمراراً لخطط الكشف على المنشآت والمباني العالية سواء التي قيد التشغيل أو تحت التشييد في ظل موسم العمرة واستعداداً لشهر رمضان المبارك.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x