الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجوازات: غرامة 50 ألف ريال والسجن والترحيل للمتأخرين عن المغادرة

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

أكدت المديرية العامة للجوازات على جميع الوافدين القادمين للبلاد عبر المنافذ الدولية بموجب تأشيرة زيارة باختلاف أنواعها، إلى ضرورة التقيد بتعليمات نظام الإقامة في المملكة وعدم التأخر في المغادرة عن الوقت المحدد في تأشيرة الدخول.

اضافة اعلان

وأوضحت الجوازات أن التعليمات نصت على أن تأخر الوافد عن المغادرة عقب انتهاء تأشيرة الدخول الممنوحة له يعرضه للعقوبات التالية: في المرة الأولى 15 ألف ريال، والترحيل، وفي المرة الثانية 25 ألف ريال والسجن ثلاثة أشهر والترحيل، وفي المرة الثالثة فأكثر غرامة 50 ألف ريال والسجن ستة أشهر الترحيل الفوري.

ودعت المديرية العامة للجوازات جميع المواطنين والمقيمين ممن استقدموا وافدين للزيارة إلى سرعة المبادرة والاستجابة وحث من استقدموهم من الزائرين بالمغادرة في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الزيارة.

كما أشارت إلى أن كل مستقدم يتأخر في الإبلاغ عن مغادرة من استقدمهم في الوقت المحدد لانتهاء تأشيرة الدخول ستطبق بحقه العقوبات التالية: في المرة الأولى غرامة 15 ألف ريال والترحيل إن كان وافداً، وفي المرة الثانية 25 ألف ريال، والسجن ثلاثة أشهر والترحيل إن كان وافداً، وفي المرة الثالثة فأكثر 50 ألف ريال السجن ستة أشهر والترحيل إن كان وافداً.

وحثت الجوازات كافة الإخوة الزائرين القادمين للمملكة بتأشيرة زيارة باختلاف أنواعها على عدم التأخر عن المغادرة والالتزام بالمدة المحددة بتأشيرة الدخول حتى لا يعرضوا أنفسهم للعقوبات المقررة نظاماً، وقد خصصت بريد التواصل الإلكتروني: [email protected] للرد على جميع الاستفسارات.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook