الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مدير جمرك مطار جدة: «ابتسامة امرأة» قادتنا لضبط عصابة مخدرات

1437994477176094576953-560x308
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - جدة:

روى مدير عام جمرك مطار الملك عبدالعزيز الدولي عبدالله حمود الفلاي، قصة سقوط عصابة عائلية حملوا في أحشائهم 1.4 كجم من مادة الهرويين المخدرة، والتي بدأت بابتسامة الثلاثينية وانتهت بسقوطهم في قبضة الجمارك.

اضافة اعلان

وقال الفلاي: عند هبوط الرحلة التي ضمّت المهرّبين من دولة باكستان، أشتبه رجال التحري والضبط في العائلة المكونة من رجلين أحدهما في العقد الرابع والآخر في العقد الثالث، وامرأتين في العقد الثالث، معهما طفلان لم يتجاوزا سنّ العاشرة، اتخذوا منهما غطاءً للتمويه، بحسب "المدينة".

ويضيف: بعد تحرّكهم باتجاه كونترات الجمارك، وأثناء سيرهم كانوا تحت المراقبة ، وحين وصول المرأتين للعبور، تضاعفت شكوك أحد رجال الجمارك بعد ابتسامة غير طبيعية من إحدى النساء وبعض الحركات المرتبطة بلغة الجسد ، وبعد التثبّت من عدم وجود أي مخالفات في حقائب المرأة والعائلة عمومًا، تم التحفظ عليهم جميعًا بغية إحالتهم للتفتيش الاشعاعي.

وتابع أنه تبين عبر التصوير التلفزيوني وجود اجسام غريبة بأحشاء الرجلين والمرأتين، وتم استدعاء الفريق الطبي الذي كشف على المتهمين كشفًا مبدئيًا، وإعطائهم «مليّنات» لإخراج هذه المواد، وبعد الإخراج، أحيلت إلى المختبرات للتأكد من طبيعتها، وتبيّن أنّها مادة «هيروين صافي».

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook