الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

مُسن يقع ضحية محتال أمام جهاز الصرف الآلي في الخرمة

11
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد قاعد الهليمة:

وقَعَ رجل مُسن، من محافظة الخرمة، في يديّ أحد المحتالين عند جهاز الصرف الآلي بعدما استعان به لصرف نقوده، وذلك لعدم معرفته بكيفية الصرف؛ مما جعله عُرضه للسرقة.

اضافة اعلان

وتعود الحادثة حسب حديث مفرح لـ"تواصل" أنه توجه لجهاز الصرف الآلي ليصرف بعضاً من نقوده، وعند وقوفه استعان بأحد الموجودين ليقوم بالصرف بدلاً عنه، حيث وصف شكل المحتال أنه كان يرتدي الزي السعودي ويصرف لمجموعة من الأشخاص، فطلب منه أن يصرف له مبلغ 5 آلاف ريال من حسابه، وعندما صرفها له قام المحتال بإبدال بطاقة الصرف الآلي بأخرى مُستغلاً كِبر سن الرجل وقلة معرفته، وبعد أيام عاد مفرح ليصرف ‏مرة أخرى ففوجئ أن البطاقة ليست باسمه وذلك لعدم مقدرتها على السحب من حسابه وإبلاغ أحد الموجودين له بأنها ليست له.

وأضاف مفرح أنه فوراً قام بالإبلاغ للشرطة علماً أن المبلغ المصروف تجاوز المئة ألف ريال وهذا جميع ما يملكه، وبعد فترة وجيزة اتصل عليه رقم غريب يُبلغه بأن مبلغه سيعود إليه، وعند سؤاله مَن المُتحدث رد عليه مُدّعياً أنه من شرطة "تربة".

وحتى الآن لم يتم القبض على المحتال، مع العلم أن هذه المرة الثانية التي يتعرض بها "مفرح" للسرقة وكانت المرة الأولى أمام منزله قبل ثمانية أشهر.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook