مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم السبت, 28 جمادى الآخر 1441 هجريا
الفجر
05:05 ص
الشروق
06:23 ص
الظهر
12:07 م
العصر
03:24 م
المغرب
05:51 م
العشاء
07:21 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

«عمل الرياض»: استقبال الطلبات بفرع اليرموك بعد نقل إدارة استقدام الأفراد

«عمل الرياض»: استقبال الطلبات بفرع اليرموك بعد نقل إدارة استقدام الأفراد
0

تواصل- واس

تبدأ إدارة استقدام الأفراد التابعة لفرع وزارة العمل بمنطقة الرياض في حي اليرموك غداً الأحد، باستقبال طلبات العملاء لإصدار تأشيرات العمالة المنزلية، خلال 12 ساعة يومياً، بعد انتقالها من طريق الملك عبدالعزيز، إلى جانب مركز الخدمة الشاملة بحي الشفاء خلال الدوام الرسمي، لسد الاحتياج وإنجاز معاملات العملاء بكل يسر وسهولة.

ويتيح موقع “مساند” الالكتروني على الرابط:www.musaned.gov.saوالمعني بشؤون العمالة المنزلية، استخراج تأشيرات استقدام العمالة المنزلية للأفراد إلكترونيا، دون الحاجة إلى زيارة فروع الوزارة الموجودة في مختلف أحياء العاصمة.

وقال مدير عام فرع الوزارة بالمنطقة المهندس محمد بن فهد العيسى، إن فرع إدارة الاستقدام بحي اليرموك سيعمل جنباً إلى جنب مع مركز الخدمة الشاملة بحي الشفاء لاستقبال طلبات عملاء الوزارة لإصدار تأشيرات العمالة المنزلية في المرحلة الأولى التي تعقب عمليه الانتقال، على أن يكون في المرحلة اللاحقة استقبال العملاء لذات الخدمات (إصدار تأشيرات العمالة المنزلية ) في بعض مراكز الخدمة الشاملة المتوزعة على مختلف أحياء مدينة الرياض.

وعلى صعيد تقديم الخدمات إلكترونياً، دعا العيسى عملاء الوزارة، إلى إنجاز معاملاتهم عبر إصدار التأشيرات الكترونيا من خلال موقع “مساند” الإلكتروني على الرابط :www.musaned.gov.sa، دون الحاجة لزيارة فروع مكتب العمل، تيسيراً عليهم وتقديراً لوقتهم وتوفير السبل الكفيلة لراحتهم.

وامتداداً للخدمات الإلكترونية، أبان العيسى، أنّ الوزارة انتهجت سياسات وآليات أحدثت نقلة في سوق العمل، ومن ذلك التوسع تدريجيا في تقديم الخدمات الإلكترونية لعملائها، إذ بات بمقدور العميل إنجاز أكثر من 22 خدمة عن طريق موقع الوزارة الإلكتروني.

وأضاف، تأتي هذه الخدمات في إطار سعي الوزارة الدائم والمستمر إلى تحسين بيئة العمل وتقديم أفضل الخدمات للمستفيدين والعملاء، والتيسير عليهم وتوفير السبل الكفيلة لراحتهم، ومضى وتقديم الخدمات بشكل متميز من حيث الأسلوب والمستوى والسرعة.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x