السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

طفل يصارع الموت بمستشفى في الطائف.. ووالده يناشد بنقله لمركز متخصص

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الطائف:

ناشد المواطن أحمد الثبيتي الجهات المعنية، نقل ابنه الذي يصارع الموت، ويتطور يوماً بعد آخر داخل مستشفى الأطفال بالطائف، بنقله إلى مستشفى متخصص كمستشفى الملك فيصل التخصصي، أو أحد مستشفيات الحرس ذات الإمكانات الطبية العالية.

اضافة اعلان

وكشف والد الطفل أن ابنه فهد البالغ من العمر 5 أشهر يعاني من توسع في أحد شرايين الرأس، وثقب بالقلب، تم قبوله في وقت سابق بمستشفى الملك فيصل التخصصي، وبعد تنويمه بأسبوع ونصف واستقرار حالته اقترح الطبيب خروجه إلى المنزل ومتابعته كل شهر.

وأضاف:" لكن حدث ما لم يكن في الحسبان؛ حيث تدهورت صحة الطفل قبل موعده الأول بـ٣ أيام ودخل في حالة حرجة للغاية، واضطررنا إلى إدخاله إلى مستشفى الأطفال بالطائف، ولكن المستشفى لا يملك إمكانات متطورة، وخدماته الطبية لا تتوازى مع حالة ابني".

وتابع “الثبيتي”: أن ابنه أُدخل العناية المركزة بمستشفى الأطفال بالطائف؛ ومن ثم تمت مخاطبة مستشفى الملك فيصل التخصصي ومستشفيات أخرى، ولكن كل تلك المخاطبات مع الأسف قوبلت بالرفض؛ وذلك تحت بند عدم توفر سرير، وقوائم الانتظار الكبيرة.

وأشار إلى أن الأطباء أفادوه بنقل ابنه إلى مستشفى الملك فيصل التخصصي، في فاكس مرسل من المستشفى مضمونه أن الطفل يحتاج إلى تدخل فوري وعاجل، وتم تمرير البلاغ إلى وزارة الصحة في قسم البلاغات، ولم يفعلوا أي شيء للطفل.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook