الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

التوأم الطفيلي اليمني يغادر المستشفى بعد تحسن حالته الصحية

Screenshot_2
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

غادر التوأم الطفيلي اليمني أحمد مستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال بمدينة الملك عبدالعزيز الطبية بوزارة الحرس الوطني بالرياض، وذلك بعد مرور خمسة أيام على عملية الفصل والتي أجريت بمستشفى الملك عبدالله التخصصي للأطفال.

اضافة اعلان

وقال المستشار بالديوان الملكي المشرف العام على مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، رئيس الفريق الطبي الذي أجرى العملية الدكتور عبدالله بن عبدالعزيز الربيعة، إن الحالة الصحية للطفل أحمد تحسنت ولله الحمد، وعادت جميع وظائف الجسم إلى طبيعتها وأصبح يتناول الأكل ويتفاعل مع والديه والفريق الطبي بشكل طبيعي، كما أنه يتماثل للشفاء ولا يوجد أي مؤشرات أو مضاعفات سلبية ولله الحمد.

جدير بالذكر أن هذه العملية تمت بتوجيه من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - حيث وجه بنقل التوأم من محافظة تعز التي تواجه حصاراً من قبل الميليشيات الحوثية وبتوفيق الله تم وصول الطفل أحمد ووالديه إلى المملكة الجمعة 28 ربيع الأول 1437هـ الموافق 8 يناير 2016م، ويعتبر ذلك امتداداً للجهود الكبيرة التي تقدمها المملكة لرفع معاناة الشعب اليمني الشقيق.

وثمن والدا التوأم هذه اللفتة الأبوية الحانية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظه الله - ودعوا الله أن يحفظ لهذه البلاد مليكها وشعبها وأن يديم عليها الأمن والأمان.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook