الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

جدة.. الدورة القرآنية بجامع «بالبيد» تكرم الطلاب والمعلمين والداعمين

1
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – جدة:

أقامت إدارة حلقات تحفيظ القرآن الكريم بجامع حسن عمر بالبيد - رحمه الله - في حي الصفا التابع لجمعية خيركم بجدة، الحفل الختامي للدورة القرآنية الحادية عشرة، والتي أقيمت في الجامع خلال الإجازة الصيفية.

اضافة اعلان

وجرى خلال الحفل تكريم كوكبة من الطلاب المتفوقين، بالإضافة إلى المعلمين والداعمين الذين أسهموا في نجاح أعمال الدورة القرآنية، كما شهد الحفل ختمة اثنين من طلاب التحفيظ للقرآن الكريم كاملاً، وهما الطالبان علي باخطيب وفيصل الطويل اللذان نجحا في حفظ القرآن الكريم كاملاً على يد معلمي الجامع.

وقال مدير مركز إشراف وسط جدة، عبداللطيف السهلي، خلال كلمته: "إن حلقات التحفيظ بجامع عمر حسن بالبيد - رحمه الله تعالى - تعد من الحلقات المميزة التي تسجل نتائج سنوية لافتة على مستوى قطاع وسط جدة؛ وذلك في وجود إدارة تهتم بالنشء، وتسعى لإيجاد بيئة علمية وتربوية جاذبة".

من جهته، أكد عمر حسن بالبيد المشرف العام على الجامع: أن الحلقات تشهد نمواً ملحوظاً وتوسعاً مفيداً من ناحية الأنشطة، وذلك منذ إنشائها قبل ما يقرب من أحد عشر عاماً، وأن عدد الطلاب الذين يتقدمون للاختبارات وكذلك الطلاب الذين ينجحون في إتمام حفظ القرآن الكريم في تزايد مستمر وعلى نحو مطرد.

وفي الختام كرم السهلي وبالبيد (26) طالباً ممن اجتازوا اختبارات الجمعية في فروع الأجزاء.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook