الجمعة، 10 شوال 1445 ، 19 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

اختتام ملتقى «كفى» التوعوي الثاني بمئات المقلعين عن التدخين

unnamed
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - نايف الحربي:

اختتمت، أمس، جمعية كفى للتوعية بأضرار التدخين والمخدرات بمنطقة مكة، بحضور الشيخ الدكتور عايض القرني، والمنشد أبوعلي موسى العميرة، والشيخ عبدالله العثيم رئيس مجلس إدارة جمعية كفى، ونجم السوشل ميديا مرعي، ملتقى كفى التوعوي الثاني والذي أقيم على مدى خمسة أيام بمسرح قاعة الملك عبدالعزيز للاحتفالات بأبرق الرغامة في جدة.

اضافة اعلان

وحصل في نهاية الملتقى الزائر ذيب محمد الحارثي القادم من الطائف لحضور الملتقى على جائزة سحب السيارة، والذي أهدى الجائزة لابنه ممدوح. في حين كرمت "كفى" الجهات الراعية والداعمة للملتقى من رجال أعمال، وتجار، وشركات، وقنوات، ومتطوعين، ومقدمي الفعاليات. هذا وقد سبق حفل التكريم محاضرة للشيخ عائض القرني والذي تحدث فيها عن الدور العظيم الذي يقوم به حماة الوطن على الحدود الجنوبية، كما ألقى قصيدة بهذه المناسبة تفاعل معها الجمهور الذي تجاوز ٤٠٠٠ شخص.

وتحدث "القرني" عن دور "كفى" وأثنى على جهودها، متمنياً أن تكون هناك "كفى" في كل مدينة ومحافظة بالمملكة، مبيناً أن هؤلاء المدمنين قنابل موقوتة وكم من مدمن في نهاية المطاف رفع سلاحه على أهله ومجتمعه، فيجب على الجميع التكاتف من أجل القضاء على هذه السموم.

جدير بالذكر، أن الملتقى شهد العشرات من البرامج والفعاليات، واستضاف العديد من الشخصيات المعروفة في مجال الدعوة، والصحة، والإنشاد، ووسائل التواصل الاجتماعي، في حين استقبلت عيادات "كفى" المئات من المقلعين والتائبين الذين تم تحويلهم إلى مركز الرعاية والتأهيل لتلقي العلاج.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook