بدءاً من اليوم .. السماح بأداء العمرة والزيارة والصلوات للمواطنين والمقيمين من داخل المملكة ومن خارجهاشاهد.. استشاري تغذية يُحذّر من «أطعمة شائعة» تؤدي لاضطرابات جسدية متعددة«التعليم» تنشر جداول الحصص من الأسبوع العاشر لجميع المراحلشاهد..لحظة انفجار «برميل مندي» في وجه شاب بالرياضهكذا حصل الضابط المتورط في قضية الفساد على 400 مليون ريال (فيديو)عسير.. مقاطع متداولة لـ«تجمع مخالف» في تثليث و«الشرطة» تحدد هوية المسؤول عنهصداع وقلق وتوتر.. «الخضيري» يوضح الأعراض الناتجة عن إهمال الغذاء الصحيالمطاعم تتصدر.. ارتفاع إنفاق المستهلكين بالمملكة خلال الربع الثالث في 2020هكذا استعدت «شؤون الحرمين» لاستقبال معتمري الخارج (صور)شاهد..ضربات رجال الأمن تطيح بعصابات السلب والنهب في مختلف مناطق المملكةبالفيديو.. الشيخ «المطلق»: أخذ لقاح الإنفلونزا الموسمية مُستحب شرعًااستمرار استقبال مشاركات مسابقة «مدرستي».. ونشر 41 ألف محتوى بحسابات التواصل
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأحد, 15 ربيع الأول 1442 هجريا
الفجر
04:40 ص
الشروق
06:00 ص
الظهر
11:37 ص
العصر
02:50 م
المغرب
05:14 م
العشاء
06:44 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

تبوك.. ملثم يسرق 72 ألف ريال من مطعم شهير بالتواطؤ مع المشرف

تبوك.. ملثم يسرق 72 ألف ريال من مطعم شهير بالتواطؤ مع المشرف
المقدم خالد الغبان
3

تواصل – عودة المسعودي:

ألقت شرطة منطقة تبوك القبض على عصابة من 3 أشخاص سطوا على مطعم شهير بتبوك وسلبوا منه مبلغاً مالياً كبيراً.

وقال الناطق الإعلامي بشرطة منطقة تبوك، أنه وبناءً على البلاغ الذي تلقته شرطة المنطقة، الأحد، عن تعرض أحد المطاعم الشهيرة للسطو وتهديد العاملين في المطعم بسلاح ناري وسلب مبلغ 71 ألفاً وتسعمائة ريال، من قبل شخص مُلثم.

وتابع، “تم بفضل الله وتوفيقه تحديد هوية الجاني والتوصل إليه وضبطه واتضح تورطه بارتكاب هذه الجريمة بمشاركة وتواطؤ من مشرف المطعم كما تبين من خلال جمع الاستدلالات تورطهما في سرقة سابقة لمبلغ 131 ألف ريال من المطعم نفسه مقيده بتاريخ ١٤٣٦/١١/٢٩هـ.

وأضاف، “بمشاركة زميل ثالث لهما تم ضبط الجناة جميعاً وأُحيلوا مع ما توفر من أدلة وقرائن بحقهم لهيئة التحقيق والادعاء العام لإكمال الإجراءات النظامية بحقهم”.

أضف تعليق

التعليقات (٣)اضف تعليق

  1. ٣
    2

    حسبي الله عليك

  2. ٢
    محمد زغلول

    السيف الاملح

  3. ١
    نوف

    لابد من معاقبتهم حتي يكونوا عبره

المشاركة عبر
x