الثلاثاء، 14 شوال 1445 ، 23 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

استمرار التسجيل في برنامج الرياحين لتحفيظ القرآن حتى نهاية الأسبوع المقبل

IMG-20160116-WA0034
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - الرياض:

أعلن برنامج الرياحين لتحفيظ القرآن الكريم، استمرار التسجيل للفصل الدراسي الثاني حتى نهاية الأسبوع المقبل، حيث تكون فترة الدراسة الصباحية خاصة بالطلاب من سن 4 إلى 6 سنوات، وطلاب المرحلة الابتدائية من بعد العصر إلى المغرب.

اضافة اعلان

ويهدف برنامج الرياحين إلى تخريج طلاب خاتمين للقرآن الكريم بتميز وإتقان؛ حيث إن الطالب الملتحق بالبرنامج يختم القرآن الكريم عند نهاية المرحلة الابتدائية.

وقال الشيخ خالد بن عابر العنزي- المشرف العام على برنامج الرياحين- إن البرنامج يحظى بقبول وعناية من قبل الجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم، حرصاً من أولياء أمور الطلاب، وذكر أن البرنامج قام بتخريج ٧ دفعات خاتمين- ولله الحمد-.

ويصاحب البرنامج، تعليم القراءة والكتابة وبرنامج زاد المسلم، وصور من حياة الصحابة، كما يقدم البرنامج هداية يومية ووسائل ترفيهية، ورحلات خارجية، بالإضافة إلى وجود وسيلة نقل للطلاب.

وحصل البرنامج على تزكيات من عدة علماء ودعاة في البلد المبارك، فيما افتتح مؤخراً فرع البرنامج الجديد في مدينة جدة، ليصبح الفرع الحادي عشر للبرنامج.

ويمكن الاطلاع على كل البرامج التي يقدمها برنامج الرياحين، من خلال زيارة الموقع الرسمي للبرنامج وحساباته بمواقع التواصل الاجتماعي من خلال المعرف التالي /@Alrayaheen1425

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook