الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«التعليم» تغلق أكثر من 30 ألف طلب ضمن برنامج تواصل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- واس:

أغلق مركز رعاية المستفيدين بوزارة التعليم "تواصل"، أكثر من ثلاثين ألف طلب حتى نهاية عام 2015، الذي يعد أحد أبرز البرامج الإلكترونية المقدمة لخدمة مستفيدي الوزارة واستقبال المقترحات والشكاوى والاستفسارات، والتواصل مع وزير التعليم وقيادات الوزارة، إضافة إلى برنامج "نتائجي" لخدمات النتائج، و"عين الإلكترونية للمعلم"، ونظام "سفير" لخدمة الطلاب المبتعثين.

اضافة اعلان

وأوضح مدير الإعلام الجديد بالإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام، حمد المحيميد، أن هذا الإجراء جاء ضمن رغبة الوزارة في تحقيق تواصل أفضل، وتجويد خدماتها المقدمة للمجتمع عموماً، وفق رؤية معالي وزير التعليم الدكتور أحمد العيسى المرتكزة على معايير الجودة والتجاوب والتفاعل السريع.

وأكد أن الإعلام الجديد يتماشى وخطط الإدارة العامة للعلاقات والإعلام ليشكل مع بقية قنواتها منظومة إعلامية متكاملة تواكب المستجدات، وتقوم بدورها وفق رؤية إعلامية رائدة، لتكون وزارة التعليم أقرب لجمهورها ومستفيديها.

وأشار "المحيميد" إلى وجود خطط تعمل عليها إدارة الإعلام بتوجيه وإشراف مباشر من المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام الدكتور محمد الحيزان؛ لتطوير وتحديث مستمرين تشمل استثماراً لحسابات الوزارة على مواقع التواصل وكافة الوسائط الرقمية.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook