الخميس، 16 شوال 1445 ، 25 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الرياض.. ندب 101 معلمة من ذوي المشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

وافق وزير التعليم الدكتور أحمد بن محمد العيسى على ندب الدفعة الثالثة البالغ عددهن 101 معلمة إلى الرياض من مختلف مناطق المملكة، ضمن برنامج خلافة الغازي للمشاركين في عاصفة الحزم وإعادة الأمل، ويشمل زوجات وبنات المشاركين في العاصفة، وأخواتهم من الأب غير المتزوجات.

اضافة اعلان

واعتمد وكيل الوزارة للشؤون المدرسية الدكتور محمد بن عبدالله الهران أسماء المعلمات؛ وذلك تقديراً من الوزارة بالدور العظيم الذي يقوم به جنود الوطن في الذود عنه، وحماية حدوده من كل معتدٍ.

وأوضح مدير شؤون المعلمين المكلف بالإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض الدكتور حمدان بن مانع العمري، أن الإدارة أنهت التسجيل الإلكتروني للمعلمات المندوبات من الوزارة عبر موقع الإدارة، بحيث تقوم المعلمة بتسجيل الشرائح التي تتضمن عدداً من الأحياء التي ترغب في التدريس بها؛ من أجل العمل على تحقيق رغبتها إذا كان هناك أماكن شاغرة لتوجيهها لها.

وستصل إليهن رسائل بأسماء المدارس التي وُجهن إليها ليباشرن فيها مع بداية الفصل الدراسي الثاني، وتطبع المباشرة إلكترونياً عن طريق مديرة المدرسة، وسترفع آلياً لشؤون الموظفين دون الحاجة لمراجعة المعلمة لإدارة التعليم.

وأشار "العمري" إلى أن مدة الندب بناء على توجيهات الوزارة لمدة فصل دراسي واحد، وعند الحاجة لتمديد الندب إلى فصل آخر فيتم رفع الطلب قبل شهر من انتهاء الفصل الدراسي، موضحاً فيه استمرار مشاركة ولي أمر المعلمة في عاصفة الحزم من الجهة المختصة.

وأكد أنه لا يترتب على هذا الندب أي التزامات مالية على وزارة التعليم، أو إدارة التعليم، حيث إن الندب تم بناء على طلب المعلمة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook