الجمعة، 19 رمضان 1445 ، 29 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

تفاعل كبير على «تويتر» مع وسم «#أمنك_أمانك» دعماً لحماة الوطن

001
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل- سعود الرفاع:

تفاعل مستخدمو موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بشكلٍ كبير مع وسم (#أمنك_أمانك) الذي أطلقته جامعة حائل ضمن حملة تستهدف تعزيز مكانة رجال الأمن في جميع القطاعات العسكرية لدى المواطنين، وتقديم رسالة حب ووفاء وتقدير لما يقدمونه من أدوار في حماية أمن الوطن والحفاظ على استقراره، وبث صور حقيقية لواقع عملهم.

اضافة اعلان

وتجاوز عدد المشاركين في الوسم مئات المستخدمين عبروا عن دعمهم لرجل الأمن بالمملكة.

وحازت مشاركة النجم الرياضي ماجد عبدالله من خلال مقطع مرئي في الوسم على تفاعل كبير في تويتر، وقال بطريقته العفوية: "رجال الأمن نلقاهم في الميدان، ويقدمون أرواحهم عشان نعيش في أمان، ومثل ما أحنا بقلوبهم.. هم في قلوبنا.. تعالوا نسجل حبنا لهم في هاشتاق أمنك أمانك".

وشارك نجوم المجتمع السعودي بتغريدات، وكتب الممثل فايز المالكي: "حفظ الله رجال الأمن في بلادنا من كل مكروه"، كما كتب رجل الأعمال بدر الراجحي: "#أمنك_أمانك بإذن الله.. فكن صاحب دعوات في تالي الليل لحفظ الأمن".

وغرد الإعلامي خالد الفراج: "شكراً جامعة حائل على هذا الوسم"، فيما شاركت الإعلامية مها الوابل بتغريدة كتبت فيها: "أشجع الرجال.. جعلكم الله ذخراً.. لا خلا ولا عدم.. رجال الأمن السعودي جعل ما تبكيكم عين".

ولا تزال الحملة التي أطلقتها جامعة حائل مستمرة لدعم جهود رجال الأمن بمشاركة مجتمعية واسعة، وسينضم نجوم من المجتمع السعودي للوسم خلال الأيام المقبلة، وستقدم الجامعة عدداً من الأعمال في سبيل تعزيز مكانة رجال الأمن لدى المواطنين.

001

 002 004

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook