السبت، 11 شوال 1445 ، 20 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

بلدي الرياض يعقد اجتماعه الأول وينتخب العمران رئيساً

0ad7b0ee-bfeb-4d0c-8758-4a44c8ce6de4 (1)
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - خالد العبدالله:

عقد المجلس البلدي لأمانة منطقة الرياض اجتماعه الأول للدورة الثالثة برئاسة عضو المجلس سعود بن عبدالعزيز السبيعي.

اضافة اعلان

وفي بداية الجلسة هنأ "السبيعي" أعضاء المجلس المنتخبين والمعينين بثقة المواطنين والمسؤولين، مما يجعل عملهم أمانة ومسؤولية، مؤكداً أن جميع الأعضاء جديرون بالثقة بإذن الله.

وجرى خلال الجلسة عملية انتخاب رئيس المجلس ونائبه، فتم انتخاب المهندس عبدالله بن عمران العمران رئيساً والمهندس عيسى بن سليمان العيسى نائباً للرئيس، كما استعرض المجلس والأعضاء آلية العمل القائمة، وذكر أبرز ما تحقق، وتقديم مراجعة للخطط والمشاريع التي عمل المجلس على تنفيذها في الولاية الثانية.

وخلال الجلسة تم تشكيل لجنة تنفيذية لإدارة شؤون المجلس إلى حين تشكيل اللجان وبدء أعمالها، برئاسة رئيس المجلس المهندس عبدالله العمران وعضوية نائب الرئيس المهندس عيسى العيسى والدكتور عثمان آل عثمان والدكتور محمد الكثيري والمهندس إبراهيم الزامل والأستاذ خالد العريدي والأستاذ عبدالله العبود والأستاذ محمد الشويمان.

وصرح أمين المجلس الأستاذ ناصر الدغيشم، أن انتخاب الرئيس ونائبه تمت وفق آلية الصندوق الانتخابي والاقتراع السري.

وأكد الدغيشم تفاؤله بالمرحلة المقبلة من عمل المجلس، في ضوء امتزاج الخبرة المكتسبة بالطاقات الجديدة التي أفرزتها الدورة الثالثة مما يقدم عملاً جيداً في مسيرة المجلس.

بعد ذلك قدم رئيس المجلس المهندس عبدالله العمران شكره وتقديره لزملائه أعضاء المجلس البلدي على ترشيحه وتشريفه برئاسة المجلس، ووعدهم بالعمل بروح الفريق الواحد مع وضوح الأهداف والشفافية في الطرح والمناقشة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook