تقرير يكشف عن دواء محتمل لـ«كورونا» يحول خلايا الجسم إلى «مصانع لقاح»اليوم.. إصدار التعليمات التنفيذية للائحة التصرف بالعقارات البلدية المحدثةالدفاع المدني: انتشال جثث 4 شبان بعد سقوط مركبتهم في منحنى جبلي بـ«العارضة»بالفيديو.. الشيخ «الخثلان» يوضح حكم إسبال الثياب والمشالحخلال موسم حج هذا العام.. بث أكثر من 30 درسًا ومحاضرة عن بُعد بالمسجد الحرام«حرس الحدود»: إحباط تهريب 2 طن من الحشيش والقات خلال شهر واحد«الصناعة»: استثمارات بقيمة 1.15 مليار ريال وتوظيف 471 مواطناً خلال الشهر الماضي10 أطعمة تقضي على القلق والاكتئاب.. تعرّف عليهاالمدارس الأهلية تستعد لتعيين 4 آلاف قائد وقائدة على حسابها.. الضوابط والشروطبالفيديو.. ثعبان ضخم يعترض شباب بمنطقة جبلية.. و«مدني عسير» يُعلّق على الواقعةتوقعات الأرصاد لطقس الأربعاء: رياح سطحية مثيرة للأتربة على معظم مناطق المملكة«البريد» يطلق هاتفاً مجانياً لخدمة العملاء والرد على استفساراتهم
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الأربعاء, 22 ذو الحجة 1441 هجريا
الفجر
04:03 ص
الشروق
05:26 ص
الظهر
11:58 ص
العصر
03:26 م
المغرب
06:30 م
العشاء
08:00 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

اليمن.. القبض على خلايا إرهابية تابعة للمخلوع والحوثيين

اليمن.. القبض على خلايا إرهابية تابعة للمخلوع والحوثيين
0

تواصل – وكالات:

كشف نائب رئيس هيئة الأركان اليمنية اللواء ناصر عبد ربه الطاهري عن إلقاء القبض على خلايا تابعة للرئيس المخلوع والحوثيين ضالعة في تنفيذ عمليات إرهابية تحت مسميات القاعدة وداعش في عدد من المحافظات اليمنية المحررة بما فيها وادي حضرموت.

وقال اللواء الطاهري: “الانقلابيون شكلوا عصابات من الموالين لهم في المناطق المحررة للقيام بتنفيذ عمليات تخريب وتفجير بحجة أنهم منظمات داعشية ولكنهم في الواقع من أتباع المخلوع والحوثي” وفقاً لـ”عكاظ”.

وأضاف: “هناك عمليات إرهابية نفذت في وادي حضرموت التي لم تصلها الحرب، وحين تم القبض على بعض من العناصر المنفذة اعترفوا بأن الجهة التي كلفتهم للقيام بهذه المهمة هي مجاميع المخلوع علي عبدالله صالح بعد أن جهزوهم بهدف زعزعة الأمن والاستقرار تحت مسميات داعش والقاعدة”، مبيناً أن خطة القاعدة وداعش هي خطة إيرانية بالتنسيق مع الرئيس المخلوع وتوظف بعض أبناء اليمن من المغرر بهم”.

وعن سير العمليات أوضح أن الجيش الوطني استكمل تطهير مديرية الجدعان بمحافظة مأرب بشكل كامل وأجزاء واسعة من مديرية صرواح بمحافظة مأرب فيما تجري العمليات في الجزء الباقي المتاخم لمحافظة صنعاء.

أضف تعليق

التعليقات (٠)اضف تعليق

التعليقات مغلقة

المشاركة عبر
x