السبت، 18 شوال 1445 ، 27 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«السند» يُكرِّم 3 من أعضاء الهيئة بالرياض لتميزهم الميداني

AZI_2407
أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

كرَّم الرئيس العام لهيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر الشيخ الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله السند، في مكتبه بالرئاسة اليوم، 3 أعضاء من مركز هيئة الإمام أحمد بن حنبل في مدينة الرياض؛ لتميزهم في العمل الميداني وهم: الشيخ سعد بن فواز آل عثمان، والشيخ محمد بن عدنان الدريهم، والشيخ عمر بن عبدالعزيز الدخيل؛ وذلك نظير جهودهم المتميزة في العمل الميداني، إثر جولة قام بها الرئيس العام شملت نطاق عمل المركز الميداني.

اضافة اعلان

وخلال اللقاء شكر "السند" الأعضاء على جهودهم المميزة خلال فترة الاختبارات، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والاستمرار في عملهم المميز في خدمة المواطنين والمقيمين، كما أكد أهمية الحرص على العمل التوعوي وتطويره، واستخدام الوسائل الحديثة، واختيار الموضوعات التوعوية التي تناسب مختلف شرائح المجتمع.

يأتي ذلك في إطار حرص الرئاسة على تميز العمل الميداني وانضباطه، ضمن منظومة من البرامج والإجراءات الإدارية التطويرية للعمل الميداني التي تستهدف رفع كفاءة العاملين وتحفيزهم.

حضر التكريم وكيل الرئاسة للشؤون الميدانية والقضايا الشيخ عثمان بن ناصر العثمان، والمدير العام للشؤون الميدانية الشيخ حسين بن زيد التميمي، والمدير العام لفرع منطقة الرياض الشيخ عبدالله بن صالح الفواز، ورئيس هيئة مدينة الرياض الشيخ عبدالله بن أحمد السلمان.

AZI_2407 AZI_2412 AZI_2417 AZI_2428

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook