الشيخ الخضير يوضح حكم المؤاخذة على حسد القلب إذا لم تعمل الجوارحهل توجد علاقة بين الجلوس الجيد وكفاءة التركيز؟.. دراسة تجيبفيسبوك تطلق نسختها الخاصة بتطبيق «كلوب هاوس».. تعرّف على المزايا«التجارة» تشهر بمنشأة خالفت شروط وضوابط التخفيضات في الأحساء«البيئة» تطلق نظام التراخيص والتصاريح الإلكتروني لأنشطة إدارة النفايات الخطرةوزير الخارجية يبحث تطورات «النووي الإيراني» مع مدير الوكالة الذرية«وَقَالَ الشَّيْطَانُ لَمَّا قُضِيَ الْأَمْرُ إِنَّ اللَّهَ وَعَدَكُمْ وَعْدَ الْحَقِّ وَوَعَدتُّكُمْ فَأَخْلَفْتُكُمْ».. تلاوة للشيخ المعيقليوظائف هندسية وإدارية في «مشروع نيوم».. الشروط ورابط التقديمتوقعات طقس الغد.. رياح سطحية وغبار وسماء غائمة على 5 مناطقعسير.. ضبط مخالف بحوزته 1096 قرص «أمفيتامين» مخدر في «بلقرن» الكويت في الصدارة.. 11 مدينة عربية ضمن المناطق الأكثر حرارة بالعالممصادر: «الشورى» يؤجل التصويت على توصية «إغلاق المحلات وقت الصلاة»
مواقيت الصلاه بحسب التوقيت المحلى لمدينة الرياض ليوم الثلاثاء, 12 ذو القعدة 1442 هجريا
الفجر
03:34 ص
الشروق
05:05 ص
الظهر
11:55 ص
العصر
03:16 م
المغرب
06:45 م
العشاء
08:15 م
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة الرياض
27
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة جدة
32
درجات الحرارة و حالة الطقس,اوبن ويذر ماب
مدينة مكة
35

ينبع.. ضبط مستودع يعيد تصنيع مراتب الإسفنج الملوث (صور)

ينبع.. ضبط مستودع يعيد تصنيع مراتب الإسفنج الملوث (صور)
1

تواصل – الرياض:

قادت عملية ضبط شاحنة تسوّق مراتب الإسفنج الملوث في محافظة ينبع، إلى الكشف عن مستودعٍ غير نظامي استغل لتخزين الكميات في جدة.

واتضح خلال مداهمة المقر تورط العاملين فيه بتجميع الإسفنج والأقمشة المستعملة من النفايات واستخدامها في إعادة تلبيس المراتب والوسائد، وتزوير علامات تجارية وذلك بهدف غش وتضليل المستهلكين وبيعها على أنها أصلية الصنع.

وأغلقت وزارة التجارة والصناعة المقر المخالف واستدعت المسؤولين عنه للتحقيق وتطبيق العقوبات النظامية في حقهم.

وتعود تفاصيل القضية إلى اشتباه فرق الوزارة أثناء أداء مهامهم الاعتيادية في شاحنة نقل من نوع “دينا” تقوم بتوزيع منتجات إسفنجية بمحافظة ينبع، حيث تبين بعد التحقق من الكميات أنها مغشوشة، وجرى تتبع مصدر تلك الكميات بعد إقرار الموزع جلبها من محافظة جدة، ليتم على الفور التحري عن مقر المعمل من قبل فرق الوزارة بجدة، وبمداهمته وتفتيشه تم ضبط وحجز 10 آلاف قطعة من الوسائد والمراتب المحشوة بالإسفنج الملوث أعدت لتصريفها في الأسواق.

CX3CKNFWwAAnGiOCX3CKNLWYAAHq8VCX3CKmWWQAA9vlH

أضف تعليق

التعليقات (١)اضف تعليق

  1. ١
    صريح يازمن.

    هلا هلا والاسم فقط للمواطن وياخذله 200 ريال شهريا ياخي مشكلتنا
    لاتحل الا اذا اصبح المواطن رجل آدمي واعي

المشاركة عبر
x