الأربعاء، 15 شوال 1445 ، 24 أبريل 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

«كبار العلماء» تستهجن تصريحات ملالي إيران الطائفية

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - واس:

استهجنت الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء تصريحات عدد من ملالي إيران حول تنفيذ الأحكام القضائية بحق الإرهابيين في المملكة العربية السعودية.

اضافة اعلان

وأكدت في بيانها الصادر اليوم أن تلك التصريحات غير المسؤولة لا تُستغرب من نظام طائفي يمارس طائفيته بامتياز من خلال دعمه للحشد الشعبي في العراق الذي يقتل على الهوية ،ومن خلال دعمه للنظام السوري الإرهابي الذي قتل مئات الآلاف من شعبه ، وشرد الملايين، وإن العالم الإسلامي بأكمله يقف ضد ممارسات إيران الطائفية التي تضر بوحدة المسلمين.

وقال البيان: "إن هذا النظام لم يخدم يومًا قضايا المسلمين؛ لا سيما قضيتهم الأولى قضية فلسطين ،وإنما يعتاش على دعايات براقة في الفضاء الإعلامي يصدر من خلالها مشاكله الداخلية، والتاريخ لا ينسى محاولاتهم الفاشلة لتعكير الأجواء الروحانية لشعيرة الحج التي هي مناسبة عظيمة لإظهار وحدة المسلمين“.

وأفاد أن الأمانة العامة لهيئة كبار العلماء تدعو العالم الإسلامي أجمع ؛لا سيما مؤسساته الدينية ورجالاته العلمية إلى استهجان هذه التصريحات والتصرفات غير المسؤولة بتدخلها السافر في شأن قضائي إسلامي شرعي لبلاد الحرمين الشريفين منطلق الرسالة ومهد النبوة وقبلة المسلمين.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook