الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الخثلان: تسلمت شهادة ختم القرآن من خادم الحرمين الشريفين

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل – الرياض:

قال الشيخ سعد بن تركي الخثلان عضو هيئة كبار العلماء إنه تسلم شخصياً من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز شهادة ختم القرآن إبان رئاسته للجمعية الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الرياض.

اضافة اعلان

جاء ذلك خلال كلمة ألقاها فضيلته في حفل تكريم طلاب حلقات البراء التابعة لمجمع الفريان النموذجي بتحفيظ الرياض والذين يزيد عددهم على (200) طالب، وبحضور كل من الشيخ غيهب بن محمد الغيهب رئيس المحكمة العليا، والشيخ عبدالرحمن بن غنام الغنام وكيل وزارة الشؤون الإسلامية لشؤون الدعوة.

وتحدث "الخثلان" عن أهمية العناية بالقرآن وضرورة وجود حلقات التحفيظ وانتشارها، وبيّن فضل حفظ القرآن، وعظم منزلة أهل القرآن عند الله يوم القيامة، مؤكداً أن طلاب الحلقات هم المتفوقون خلال مسيرتهم الدراسية وأنهم عنصر فاعل في المجتمع.

كما أشاد باهتمام ولاة الأمر بهذه الحلقات، وأن لهم جهوداً متميزة وأياد بيضاء في دعم هذه الحلقات، وأثنى على جهد وأنشطة حلقات البراء بجامع الأميرة سارة بنت سعد بحي السويدي وشكر القائمين عليها وأشاد بحسن تنظيمهم، وتنوع برامجهم.

وشهد الحفل فقرات عديدة وتلاوات لعدد من طلاب المجمع ونموذج لحلقات التلقين وتعليم القرآن، واختتم الحفل بتكريم المشاركين في مسابقة البراء العائلية الثالثة، وتكريم الطلاب المجتازين في دورة البراء الرمضانية الثامنة.

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook