الخميس، 18 رمضان 1445 ، 28 مارس 2024

أعلن معنا

اتصل بنا

الجوازات: انتهاء مهلة تمديد «هوية زائر» لليمنيين الأحد

أ أ
addtoany link whatsapp telegram twitter facebook

تواصل - بدر العبدالرحمن:

أكدت المديرية العامة للجوازات أن نهاية يوم الأحد المقبل الموافق 23/3/1437هـ آخر أيام المهلة المحددة بالتمديد (ستة أشهر) لحاملي هوية زائر من الأشقاء اليمنيين المقيمين في المملكة.

اضافة اعلان

ودعت الجوازات المستفيدين من الأمر السامي الكريم بسرعة المبادرة بسداد رسوم (التمديد) لهوية زائر وقدرها (100) مائة ريال قبل نهاية يوم الأحد القادم الموافق 23/3/1437هـ عبر القنوات البنكية لنظام سداد للمدفوعات الحكومية حتى لايتعرضوا لغرامة التأخير عن تمديد تأشيرة الزيارة الاستثنائية.

كما أكدت الجوازات على أنه لن يتم استقبال طلبات التمديد والطباعة لهوية زائر بالمراجعة التقليدية لإدارات الجوازات ، وأنه بمجرد سدادهم لرسوم التمديد ومقداره (100) مائة ريال سيتم التمديد آلياً لمدة ستة أشهر دون الحاجة لمراجعة إدارات الجوازات.

وأوضحت الجوازات أنه لطلب طباعة هوية زائر يلزم الأمر دخول المستضيف من خلال حسابه الشخصي في الخدمات الإلكترونية "أبشر" بموقع وزارة الداخلية (www.moi.gov.sa) وذلك بتنفيذ طلب طباعة هوية زائر لمدة ستة أشهر جديدة وبعد سداد رسوم البريد "واصل" سيتم طباعة الهوية وتسليمها للمستضيف عن طريق خدمة " واصل " البريد السعودي.

وخصصت الجوازات بريد التواصل الإلكتروني ([email protected]) كما خصصت الحساب الرسمي في تويتر (AljawazatKSA@) والحساب (EpassportGovSa@) للرد على جميع الاستفسارات حول تمديد "هوية زائر".

addtoany link whatsapp telegram twitter facebook